طرحت شركة "Dell"، اليوم الإثنين، مجموعة جديدة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة "Vostro"، الجهاز "Vostro 14/15 5000" والجهاز "Vostro 15 3000"، المصممة لتلبية الاحتياجات والمتطلبات الخاصة ب​الشركات الصغيرة​، والتي جرى تطويرها من أجل تعزيز مستوى الإنتاجية، وتوفير أسعار اقتصادية استثنائية، وتأمين درجة متميزة من الدعم والأمن، وهو ما يمكن الأجهزة الأربعة الجديدة من الجيل القادم للكمبيوترات المحمولة "Vostro" من تقديم جميع المزايا والمتطلبات التي تتوقعها الشركات الصغيرة من سلسلة الكمبيوترات "Vostro".

في هذا السياق قال عماد سلّام، مدير التسويق لحلول العملاء لدى شركة "Dell" لمنطقة الشرق الأوسط: "يرغب أصحاب الشركات الصغيرة باقتناء حلول أسعارها مقبولة، ومن شأنها تعزيز مستوى إنتاجية موظفيهم. ولا يزال خط إنتاج سلسلة "Vostro" من أجهزة الكمبيوترات المحمولة يحصد استجابات وردود أفعال هائلة من الخبراء المهنيين العاملين لدى قطاع الشركات الصغيرة، حيث تلعب الأجهزة المتنقلة دورًا هامًا في تشغيل وأداء المهام اليومية المهمة والحرجة بكفاءة عالية. وبفضل هذه الأجهزة الستة الجديدة، سنتمكن من تقديم دعم وتصميم اقتصادي ومتميز من شأنه الارتقاء إلى المستوى التالي من الإنتاجية".

الجهازان "Vostro 14/15 5000": التصميم الجميل والأنيق، والأداء القوى، والمزايا الأمنية المتطورة المثالية للشركات الصغيرة توفر الكمبيوترات المحمولة الجديدة من قياس 14 و15 بوصة، من سلسلة "Vostro 5000"، تصميمًا أنيقًا وسهولة في الحمل أثناء الحركة والتنقل، فالطراز من قياس 14 بوصة تبلغ سماكته 5.18 مم فقط، أما وزنه فيبدأ من 59.1 كغ1. كما يقدم هذا الطراز خيار الحصول على شاشة عالية الوضوح ومتكاملة من نوع "FHD". ويوفر الجهازين "Vostro 14/15 5000" أيضًا مظهرًا متميزًا، واحساسًا قويًا بانسيابية الغطاء المعدني، وهي متوفرة بعدة ألوان متنوعة، بما فيها الرمادي، والذهبي، والأزرق.