أكدت أحدث التسريبات اليوم عن خطط "​غوغل​" القادمة في منتجاتها، حيث تكشف "غوغل" قريباً عن أحدث الأجهزة اللوحية التي تشترك في تصنيعها مع "هواوي"، كما تستعد لتقدم حاسب محمول جديد من علامة "Pixel" التجارية.

أشارت العديد من المصادر عن استعداد "غوغل" لإطلاق جهاز "​Nexus​" لوحي بالاشتراك مع شركة "هواوي"، والذي يأتي بدعم نظام تشغيل "Andromeda" الذي يجمع بين "الأندوريد وكروم" معاً، كما تطور أيضاً أحدث أجهزة الحاسب في حاسب "Pixel" الجديد.

وقد كشف عن جهاز "غوغل" اللوحي المتحول عبر تسريبات "Android Police"، والذي أكد عليه أيضاً في موقع "9to5google" اليوم عبر مصادر أخرى، إلى جانب جهاز لوحي "Huawei Nexus"، إلا أن جهاز "Huawei" اللوحي لا يمكن التأكيد على أنه سيأتي بعلامة "Nexus" التجارية الآن، بالرغم من تأكيد العديد من التسريبات على إطلاق هذا الجهاز أيضاً.

كما تشير التوقعات إلى أن الجهاز سيأتي بنظام تشغيل "غوغل" الذي يعرف ب "Andromeda"، الذي يجمع بين نظامي "الأندوريد وكروم" معاً، وهو ما أكدت عليه تسريبات "ايفان بلاس" في وقت سابق خلال الأسابيع الماضية، كما أشارت تسريبات ايفان أيضاً إلى أن الجهاز يأتي بحجم شاشة 7 أنش، وذاكرة عشوائية 4 جيغابايت رام.

أيضاً أكدت التسريبات أن "غوغل" تعمل في الوقت الراهن على اختبار نظام تشغيل "Andromeda" على جهاز "Nexus 9" أيضاً، إلا أن العديد من المصادر أكدت أن "غوغل" لن تطلق "Nexus 9" مع نظام التشغيل الجديد، الذي يقتصر على التجربة فقط في الوقت الحالي.

أحد الأجهزة المتوقعة أيضاً من قوقل في حاسب محمول "Pixel 3"، الذي أشارت إليه تسريبات جديدة اليوم، والذي يعرف بحاسب "Bison"، حيث تشير التوقعات إلى أنه صمم لاستعراض كيفية عمل نظام "Andromeda" الجديد من "غوغل"، على الحاسب المحمول.