رأينا جهاز "Moto E3 Power" لأول مرة في شهر حزيران الماضي يحصل على شهادة WiFi متاح الآن للشراء في هونغ كونغ، على الرغم من أنه لم يتم الإعلان عنه بشكل رسمي حتى الآن.

الهاتف يشبه هاتف "Moto E3" في بعض النواحي، ولكنه مختلف في نواحي الأخرى. التغيير الأكثر إثارة للإهتمام هو قدوم "Moto E Power" مع بطارية قوية بسعة 3500mAh مع العلم بأن الهاتف "Moto E3" الحالي يضم بطارية بسعة 2800mAh فقط.

وبخصوص باقي مواصفات "Moto E3 Power"، فهي تشمل شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 720p، معالج رباعي النواة من فئة MediaTek MT6735P بتردد 1GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل مع فلاش LED. وإلى جانب ذلك، فهذا الهاتف يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك شبكات الجيل الرابع 4G LTE كما أنه يعمل مسبقا بنظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow.

الهاتف Moto E3 Power الجديد يضم ذاكرة عشوائية وذاكرة داخلية أكبر بالمقارنة مع الهاتف Moto E3، وهذا بغض النظر عن البطارية القوية، وهو متاح حاليا للشراء بسعر 141 دولار أميركي في هونغ كونغ. ومن غير الواضح حتى الآن ما إذا كان هذا الهاتف سيشق طريقه إلى المناطق الأخرى أم لا.