اختارت المطربة المصرية الشهيرة والمنتجة والممثلة أنغام أحدث هواتف مجموعة "أكسبيريا X" التي أطقتها "​سوني موبايل​" أخيراً لكي تظهر في مقاطع غنائية مصوّرة جديدة تميّزت بأعلى درجات الإبداع والشاعرية. فتم استخدام "إكسبيريا X" في الفيديو الأول من السلسة المؤلفة من جزأين، والذي يحمل عنوان "حتة ناقصة"، أما "إكسبيريا XA ألترا" فكان نجم الجزء الثاني "بين البينين" وخصوصاً في اللحظات المهمة من السيناريو. وسوف يتم إطلاق تلك الفيديوهات الموسيقية المصوّرة للنجمة العربية، التي ينتظرها المعجبون على أحرّ من الجمر في أيلول 2016.

يشار إلى أن أنغام كانت تعاونت سابقاً مع "سوني موبايل" في عملها الموسيقي المبدع في العام 2014، والذي حمل عنوان "أهي جت". وتم تصوير شريطي الفيديو الأخيرين "حتة ناقصة" و "بين البينين" في لبنان، وهما من إخراج حسن غدار.

وقالت المديرة الإقليمية للتسويق والاتصالات والعلاقات العامة في "سوني موبايل" الشرق الأوسط غيتا غايماغامي بهذه المناسبة: "تمكّنا بسرعة من التعرف على الجاذبية العاطفية التي تظهر في شريطي الفيديو الموسيقيين للفنانة أنغام، اللذين يلقيان أصداء جيدة من الشباب. وهاتان الميزتان هما محطتا تقدير من المستخدمين بوصفها معياراً لاختيار الهواتف الذكية. كما أن شريطي الفيديو احتويا على قدر كبير من العواطف الجياشة التي طغت على علاقتهما ونحن سعداء بأن تلك اللحظات المهمة والحيوية التقطت بشكل فريد بواسطة "أكسبيريا X وإكسبيريا XA ألترا"، اللذين يتميزان بخصائص ممتاز جداَ.

من جهتها، قالت أنغام: "إن تعاوني مع سوني موبايل شكل تجربة مثيرة للاهتمام وممتعة للغاية. إنني متحمسة جداً تجاه شريطي الفيديو الجديدين وآمل بأن يحظيا بإعجاب وتقدير الجمهور لهما".