أعلنت "​أرامكس​"، المزود الرائد عالمياً لخدمات النقل والحلول اللوجستية الشاملة، عن دخولها في شراكة مع شركة "نيوبريدغ فارماسوتيكالز" للصناعات الدوائية، تقدّم من خلالها مجموعة من الخدمات اللوجستية في الشرق الأوسط وأفريقيا وكندا والمملكة المتحدة.

يذكر أن "نيوبريدغ فارماسوتيكالز" هي شركة إقليمية تتخذ من دبي مقراً، وتقدم حلولاً متكاملة للشركات المتخصصة في الصناعات الدوائية والأدوية البيولوجية وعلوم الجينوم وغيرها من شركات الرعاية الصحية المبتكرة. وينصبّ تركيز الشركة على الحصول على الترخيص الداخلي وأذونات تسويق العلاجات والتشخصيات المبتكرة الحاصلة على موافقة إدارة الأغذية والدواء الأميركية "FDA" ووكالة الأدوية الأوروبية "EMA"، والتي تلبّي المتطلبات الطبية للأمراض المنتشرة بمعدلات مرتفعة وغير المتوافرة في الأسواق الناشئة في منطقتي الشرق الأوسط وأفريقيا.

ومن خلال هذه الشراكة، ستعمل "أرامكس" على إدارة الخدمات اللوجستية الخاصة بعينات المرضى في أيّ عيادة أو مستشفى في منطقة الشرق الأوسط ونقلها إلى الولايات المتحدة من أجل إجراء فحوصات متطورة عليها. كما ستقدم لشركة "نيوبريدغ فارماسوتيكالز" خدمة تخزين الأدوية ونقلها ضمن درجات حرارة محددة، من مراكز التوزيع في المملكة المتحدة وكندا إلى منشآت الرعاية الصحية في الشرق الأوسط وأفريقيا.