أفادت شركة "​Xiaomi​" أنها ستقوم بعقد مؤتمر صحفي جديد يوم غد الموافق لـ 25 آب للإعلان عن منتج معدني جديد. الصور التشويقية لهذا الحدث تعرض لنا سفيرة العلامة التجارية لشركة "Xiaomi" ليو شيشي تمسك بأداة معينة والممثل وو كزيبو مع هاتف ذكي.

ولقد رأينا بالفعل بعض الصور المسربة الواقعية للهاتف "Xiaomi Redmi 4"، لذلك فنحن نتوقع أن يتم الإعلان رسميا في هذا الحدث عن الهاتف جنبا إلى جنب مع الهاتف "Redmi Note 4".

وبالنسبة للهاتف "Xiaomi Redmi 4"، فقد تردد بأنه سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة Full HD بحجم 5 إنش، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 625 بتردد 2Ghz، معالج رسوميات من فئة Adreno 506، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB لنسخة 16GB وبحجم 3GB لنسخة 32GB، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل مع فلاش LED، بطارية بسعة 4000mAh. ويتوقع أيضا أن يضم هذا الهاتف مستشعر بصمات الأصابع وأن يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه من المفترض أن يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 6.0 Marshmallow.

أما بخصوص الهاتف Redmi Note 4، فمن المتوقع أن يأتي مع مواصفات تقنية تشمل شاشة Full HD بحجم 5.5 إنش، معالج عشاري النواة من فئة MediaTek Helio X20 بتردد 2Ghz، معالج رسوميات من فئة Mali-T880 MP4، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل مع فلاش LED مزدوج، بطارية بسعة 4100mAh. ويتوقع أيضا أن يضم هذا الهاتف مستشعر بصمات الأصابع وأن يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه من المفترض أن يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 6.0 Marshmallow.