أعلنت مجموعة "​هواوي​" لأعمال المستهلك، أن مبيعاتها في السوق المصري تقفز بنسبة 158% سنوياً. وأوضح رئيس المجموعة في مصر، جورج لي، أن سلسلة هواتف " Y" التي طرحتها خلال الفترة الماضية باعت منها الشركة نحو 500 ألف جهاز في 2015، متوقعاً أن ترتفع حصة الشركة في سوق الهواتف الذكية بمصر إلى 25% خلال العام الجاري.

وأطلقت أمس مجموعة "هواوي" هاتفها الذكي الجديد "Y6II" في السوق المصري بإمكانيات تقنيات مبتكرة، وشاشة متميزة وتصميم أنيق وجذاب ذي خطوط ناعمة الملمس ومتناسقة، بجانب أسعاره المناسبة ليمنح المستخدمين تجربة أداء فريدة، لينضم إلى عائلة "هواوي Y Series" ذات المواصفات المتميزة، والتي لاقت نجاحات مبهرة منذ إطلاقها، لتؤكد الشركة بذلك وصولها إلى مكانة متميزة ومبتكرة ورائدة في مجال التكنولوجيا والهواتف الذكية.

ويتمتع هاتف "هواوي Y6II" بالعديد من المميزات منها شاشة عرض بقياس 5.5 بوصة، الوحيد في فئته يحتوي على شاشة بهذا الحجم، بتقنية IPS وجودة 720 / 1280 بيكسل، تمنح المستخدم رؤية واضحة ومريحة، إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل مع عدسة عريضة لاتساع الرؤية والاستمتاع بالتقاط صور "سيلفي" بنمط احترافي، ما يميزه عن باقي الهواتف في فئته، فضلاً عن كاميرا خلفية عالية الجودة التي تتمتع بدقة 13 ميغابيكسل للتصوير بأنماط احترافية وإمكانية التقاط صور عالية الجودة في إضاءة منخفضة.

ويتميز هاتف "هواوي Y6II" بتصميم منحني الأطراف وملائم لتيسير استخدام الهاتف بيد واحدة، بما يتيح للمستخدم أقصي درجات الراحة في الإمساك بالهاتف بيد واحدة، إضافة إلى خاصية جديدة ومتميزة، وهي تكنولوجيا التجميل التي تتيح للمستخدم تحسين الصور باستخدام أساليب تزيين (Make-up) مختلفة واستعراض هذه المؤثرات على الصور الملتقطة بلمسة واحدة، وتتوافر هذه الخاصية بثمانية اشكال مختلفة قريبة بحد كبير من الواقع.