أكد المرشح لانتخابات الرئاسة الأميركية ​دونالد ترامب​ أن تعامله الوحيد مع ​روسيا​ كان عندما باع قصره لمليادرير روسي مقابل حوالي 100 مليون دولار.
 
وسُئل ترامب عن روسيا خلال مؤتمره الصحفي أمس الأربعاء بسبب التكهنات بأنها وراء اختراق رسائل البريد الإلكتروني للجنة الوطنية الديموقراطية في جهود لمساعدة حملته الانتخابية، على الرغم من أن مكتب التحقيقات الفيدرالي لا يزال يحقق ولم يحدد هوية المخترقين بعد.
 
 
 وأضاف: ماذا علي أن أفعل مع روسيا؟، اشتريت منزلاً منذ عدة سنوات في فلوريدا مقابل 40 مليون دولار وبعته لروسي مقابل مئة مليون دولار شاملة عمولات السمسرة.
 
ويقع قصر "The Maison de l’Amitie" على شاطىء البحر في "بالم بيتش" بفلوريدا على مساحة 6.2 فدان الفدان يعادل 4200 متر مربع، واشتراه ترامب عام 2004 في مزاد، ثم باعه بعد ذلك بأربع سنوات مقابل 95 مليون دولار.
 
وتشير السندات الرسمية إلى أن "ترامب بروبرتيز" باعت العقار إلى "كانتري رود بروبرتي"، لكن المشتري الحقيقي كان المليارير الروسي "Dmitry Rybolovlev".
 
وأشار ترامب إلى تلك الصفقة لأنه بوضوح جعلته أكثر ثراءً من أموال روسية، ولكنها لا تربطه بالرئيس الروسي فيلاديمير بوتين تحديدًا، كما يريد الحزب الديموقراطي أن يصو