"سي في ليغو" منصة عربية لكتابة السيرة الذاتية مجاناً

عندما يتعلق الأمر بتقديم طلب للحصول على وظيفة جديدة، فيمكن للسيرة الذاتية الخاصة بك أن تكون تذكرة أولية للانتقال إلى مرحلة متقدمة مثل المقابلة أو غيرها. وبالتالي يجب على الراغبين بالتقدم إلى وظائف جديدة إنشاء سيرة ذاتية متكاملة ومميزة لتجنب إلقائها مباشرة ضمن كومة السيرة الذاتية في شركة أو مؤسسة ما.

سي في ليقو "Cvlego" هي منصة عربية تتيح للمستخدم إنشاء سيرة ذاتية متكاملة بالمجان ودون الحاجة إلى تسجيل حساب عبر المنصة.

وتوفر المنصة العديد من المزايا المنوعة لإنشاء وكتابة السيرة الذاتية من بينها إمكانية حماية السيرة الذاتية بواسطة كلمة مرور، إمكانية مشاركة السيرة الذاتية عبر الشبكات الاجتماعية، إمكانية إنشاء عدد لا محدود من السير الذاتية وغيرها.

وتمتاز منصة "سي في ليغو" بمرونة تامة في الاستخدام، فبمجرد الضغط على أيقونة سيرة جديدة ستظهر لك صفحة لتعبئة البيانات التي ترغب بإدراجها في السيرة الذاتية.

بداية، يقوم المستخدم بتعبئة البيانات الشخصية مثل الاسم، البريد الإلكتروني، رقم الهاتف، تاريخ الميلاد وغيرها، ومن ثم ينتقل إلى تعبئة المؤهلات العلمية يليها الخبرات والمهارات.

وبعد انتهاء المستخدم من تعبئة كافة البيانات المطلوبة، سيتوجب عليه اختيار أحد النماذج المتوفرة لإنشاء السيرة الذاتية وحالياً يوفر الموقع 6 تصاميم متنوعة يُمكن للمستخدم الاختيار منها.

وبعد اختيار التصميم وإنشاء السيرة الذاتية، سيكون بوسع المستخدم معاينة السيرة قبل حفظها أو تصديرها مباشرة على هيئة ملف PDF أو صورة بصيغة JPG.

"M" متصفح جديد ومميز على أجهزة "أندرويد"

تميز متصفح "M" بسرعته وخفته مما يُقدم للمستخدم تجربة تصفح مرنة ومريحة. ويُقدم المتصفح، الذي يدعي بأنه يوفر سرعة غير مسبوقة أثناء التصفح، عدة مزايا هامة لتحسين تجربة التصفح، من بينها ميزة علامات التبويب الذكية والتي من خلالها يُمكن للمستخدم التنقل بين علامات التبويب وإدارتها بمرونة عالية.

ويوفر "M Browser" خصوصية أكبر للمستخدم عن طريق ميزة التصفح الخفي، ومنع أي جهة من تتبع سجل التصفح الخاص بالمستخدم. كما يوفر المتصفح حماية كاملة للمستخدم أثناء التصفح ضد البرمجيات الخبيثة وملفات التجسس وصفحات التصيد والاحتيال الإلكتروني.

ويدعم المتصفح العديد من اللغات المختلفة من بينها اللغة العربية، الإنجليزية، الفرنسية، الإسبانية، الألمانية، التركية وغيرها من اللغات. ويُمكن للمستخدمين تنظيم وإدارة التنزيلات عن طريق مدير خاص مدمج بالمتصفح يتيح للمستخدم فرز التنزيلات بحسب النوع بكل بساطة.

وفي حال اعتماد المستخدم على بيانات الهاتف للاتصال بالإنترنت بدلاً من شبكات واي فاي، فحينها يُمكن التصفح باستخدام ميزة Block Images والتي تتيح منع الصور أو الفيديوهات الظاهرة في صفحة الويب وتوفر 80% من استهلاك البيانات.

أخيراً، فإن متصفح "M" متوفر مجاناً لمستخدمي نظام "أندرويد 3" أو أحدث ويُمكن تنزيله من خلال متجر "غوغل بلاي" بحجم 1.7 ميغابايت فقط.

"زا سوبر بوك" الفكرة التي انتظرها الملايين باتت حقيقة

"The Superbook" يُمكنه تحويل أي هاتف بنظام أندرويد إلى حاسب محمول بسرعة ومرونة وبمجرد توصيل كيبل USB بين هاتفك وبين الجهاز. والجهاز عبار عن هيكل لحاسب محمول "لاب توب" يمتاز بشاشة قياس 11.6 بوصة مع لوحة مفاتيح ولوحة لمس متعددة، وبطارية قوية يُمكنها الاستمرار في العمل لغاية 10 ساعات متواصلة.

وسيكون بوسعك عبر الجهاز القيام بأي مهام، مثل تصفح الإنترنت، الرد على رسائل البريد الإلكتروني، تحرير المستندات، إنشاء العروض التقديمية، الاستمتاع بألعاب الفيديو، مشاهدة الأفلام وغيرها من المهام.

يدعم جهاز "The Superbook" أغلب هواتف أندرويد الحديثة من بينها هواتف "سامسونغ"، "إل جي"، "هواوي"، "HTC"، سوني وغيرها من الهواتف بشرط أن يدعم الهاتف لوصلة "USB-OTG" وهو الأمر المتوفر في أغلب هواتف أندرويد. ويتطلب الجهاز نظام تشغيل "أندرويد 5" أو أحدث، ذاكرة وصول عشوائي 1.5 غيغابايت على الأقل بالإضافة إلى معالج ثنائي النواة أو أعلى ومساحة تخزينية فارغة 100 ميغابايت.

أخيراً فإن جهاز "The Superbook" متوفر حالياً كمشروع عبر موقع "كيك ستارتر" للتمويل الجماعي، ويُمكنك طلب نسخة منه من خلال التبرع بمبلغ 99 دولار أميركي، مع العلم أن المشروع استطاع خلال عدة أيام أن يجمع أكثر من 800 ألف دولار أميركي وهو ما يُمثل أضعاف المبلغ المطلوب للتمويل والمقدر بخمسين ألف دولار أميركي، ومن المقرر أن تنتهي حملة التمويل في 20 اَب المقبل على أن يبدأ شحن الجهاز للزبائن في شهر شباط من عام 2017 المقبل.