أصدرت شركة "​سامسونغ​" حاسبها المحمول المتحول "Samsung Notebook 7" في الولايات المتحدة، وتكلف نسخة 13.3 إنش من هذا الجهاز 900 دولار، في حين تكلف نسخة 15.6 إنش نحو 1300 دولار.

علماً أنه كان من المفترض أن يتم إصدار الحاسب نفسه في شهر حزيران بسعر يبدأ من 800 دولار. لذلك، فقد تم تأخير الإطلاق. 

ويأتي "Samsung Notebook 7" كما قلنا سابقا في نسختين، واحدة بحجم 13.3 إنش، في حين تأتي النسخة الثانية مع شاشة بحجم 15.6 إنش. وبغض النظر عن حجم الشاشة، فكلا النسختين تأتيان بنفس المواصفات التقنية والتي تشمل درجة وضوح بدقة Full HD مع وضع "Video HDR Mode" والذي من المفترض أن يجعل المحتوى أكثر وضوحا، والألوان أكثر حيوية. ويمكن شراء الحاسب مع الجيل السادس من المعالج intel Core i5 أو intel Core i7، قرص صلب بسعة 1 تيرابايت، فضلا عن ما يصل إلى 12GB من الذاكرة العشوائية، وخيارات SSD للترقية.

وتجدر الإشارة إلى أن النسخة الأكبر تضم أيضا منفذ Ethernet. ومن الميزات التي تفتخر بها شركة "سامسونغ" في هذا الحاسب نجد تقنية الشحن السريع. ويمكن على ما يبدو الحصول على ساعتين من الإستخدام عن طريق 20 دقيقة فقط من وقت الشحن. نسخة 13.3 إنش من Samsung Notebook 7 Spin يمكن شحنها بالكامل في غضون 100 دقيقة، في حين يمكن شحن نسخة 15.6 إنش بالكامل في غضون 90 دقيقة فقط.