قررت "عمانتل" بالتعاون مع بنك مسقط عن توفير خدمة الإنترنت اللاسلكي "Wi Fi" في المقر الرئيسي للبنك بمرتفعات المطار كميزة إضافية لزبائن البنك ما سيمكنهم من استعمال الإنترنت خلال الفترة التي يقضونها في ادارة حساباتهم المصرفية وإنجاز معاملاتهم المالية .

سيصبح  بمقدور زوار المقر الرئيسي لبنك مسقط من استخدام الانترنت الللاسلكي عبر حواسيبهم الشخصية أو أجهزة الهاتف الذكية التي تدعم خاصية " Wi-Fi "من خلال الدخول إلى الصفحة الرئيسية للخدمة وادخال رقم الهاتف  ثم يستقبل المشترك رسالة نصية توضح البيانات المطلوبة للدخول إلى الإنترنت .

يشير المهندس "خالد بن محمد الرئيسي" مدير مبيعات القطاع المالي بوحدة الأعمال التجارية بعمانتل انها احدى الخدمات المميزة التي تسعى العديد من الشركات والمؤسسات المالية توفيرها مجانا لزبائنهم  ما يساهم في إضافة قيمة أكبر على الخدمات المقدمة للزبائن .

كما يمكنهم ليس فقط من التواصل عبر البريد الإلكتروني انما يتيح لهم استعمال جميع خدمات الإنترنت كما لو كانوا في المنزل أو المكتب خاصة بعد أصبحت إحدى الخدمات الرئيسية التي لا يستغني عنها أي فرد.

اعلن" ياسين عبد اللطيف" نائب مدير عام خدمات الإسناد ببنك مسقط إلى ان إختيار"عمانتل" جاء نتيجة طبيعية للخبرة الكبيرة والجودة العالية التي تتميز بها الشركة في تقديم حلول الاتصالات بحرفية عالية ومن ضمنها خدمة الانترنت اللاسلكي التي تتوافر بسرعات عالية،