يشعر البعض بالملل أثناء ​العمل​، فضلاً عن القلق بخصوص أمور فنية تتعلق بالوظيفة مثل الإنترنت والطعام وأماكن صرف الرواتب، فيما يهتم البعض الآخر بأشياء تبدو بسيطة وتافهة بعض الشيء.
 
في هذا السياق، يتميز رؤساء الشركات الكبرى وشباب الأعمال بكل صغيرة وكبيرة بدايةً من ورق العمل، مروراً بوتيرة التوظيف والرواتب والوجبات ووصولاً الى الأمور الفنية مثل الإنترنت وتكنولوجيا المعلومات.
 
وقد كشف "Mashable" في تقرير له عن رؤية جديدة تعزز الإنتاجية أثناء العمل والتي تعتمد كثيراً على شكل الأثاث والديكور في كل شركة ومدى انعكاسه الإيجابي على الحالة المزاجية للموظفين.
 
وربما لا يكون الأثاث المكتبي في مقدمة أولويات مؤسسي الشركات، إلا أنه يجب الاعتناء به وأخذه على محمل الجد نظراً لأن شكل الديكور يجذب الموهبة ويعزز المهارة كم أنه يزيد الإنتاجية. ومع ذلك، فمن المفترض أن يؤدي استغراق وقت في تصميم ديكور مكتب مثالي في تشتيت انتباه الموظفين عن عملهم وتأخير مهامهم.
 
وقد نصح الخبراء باقتناء أثاث مميز يعكس قدرة الشركة على جذب العملاء واعتباره على رأس أولويات الاستثمار الرأسمالي مع عدم المغالاة لعدم التأثير في التكاليف التشغيلية الأمر الذي ربما لا يلقى صدى جيداً لدى المستثمرين.