تربع سهم "​فيسبوك​" على عرش تصنيف الأسهم الخمسة ضمن الفئة "سي"، الأبرز والأكثر انتشاراً وتداولاً بين عملاء منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، تلاه كل من "بنك أوف أميركا" و"آبل"، و"هاليبرتون"، و"ألفابيت"، وذلك على منصة "ساكسو بنك" للربع الأول من عام 2016، والتي تضم أسهمه المتداولة (العقود مقابل الفروقات على الأسهم الفردية).
 
وقال  مدير مكتب "ساكسو بنك" في أبوظبيفادي مهدي،" اختبرت الأسهم الكثير من التقلبات خلال الربع الأول من العام الحالي. وشهد المؤشر الأوروبي Stoxx-600 أسوأ ربع له منذ عام 2009. ولم أتفاجأ برؤية "فيسبوك" و"آبل" من بين الأسهم الأكثر انتشاراً بين عملاء "ساكسو بنك" خلال الربع الأول من العام في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. وأظهرت الشركات أداءً قوياً العام الماضي، حيث واصل المستثمرون عمليات الشراء. ومع ذلك، فقد شهدنا بعض خطوات التصحيح في السوق".
 
وتمثلت أسهم "ساكسو بنك" الأكثر تداولاً في جميع الأسواق كما يلي: "فيسبوك"، و"آبل"، و"​أمازون​"، و"فيستاس ويند سيستمز"، و"ألفابيت" من الفئة "إيه"؛ فيما تضمنت أسهم المراكز المكشوفة في كافة الأسواق كلاً من "آبل"، و"​باركليز​"، و"​أنجلو أميركان​"، و"​نيتفليكس​"، و"​غلينكور​".