تعتزم شركة "أسوس" الكشف عن أول جهاز حاسوب محمول للألعاب يتم تبريده بالسوائل، وذلك خلال معرض "جيتكس شوبر 2016". حيث سيحتوي الحاسب المرتقب على وحدة التبريد الحصرية والقابلة للفك "ROG" بنظام "Hydro Overclocking".
 
وفي الفترة بين 30 آذار و 2 نيسان، سيكون محبي الألعاب في المنطقة على موعد مع إطلالة حصرية للمنتج الاستثنائي "GX700" الذي سيتوفر في الإمارات مطلع الربع الثاني من العام 2016 الحالي. وسيكون سعر حاسوب الألعاب الفريد من نوعه 19،999 درهماً، ويتوفر قريباً وفق مبدأ الطلب المسبق.
 
وتوفر وحدة التبريد "ROG" بنظام "Hydro Overclocking" أداءً متفوقاً عند ازدياد الحمل على الجهاز، لتجربة لا مثيل لها في ممارسة الألعاب على "GX700"، يعمل الحاسوب الفريد من نوعه بمعالج الجيل السادس "K-SKU" للأجهزة المحمولة من "إنتل"، وبطاقة الرسوم "انفيديا جي فورس GTX 980" التي تمنح المستخدمين قوة تضاهي الحاسوب المكتبي في المنزل وأداءً فائق السرعة أثناء التنقل.
 
ويتميز بكونه أول حاسوب محمول للألعاب بقياس 17 بوصة في العالم، ليغمر المستخدمين بتجربة مدهشة بفضل تقنية "4K UHD" ويمنحهم التجربة الأكثر سلاسة وسرعة في عالم الألعاب، ويقدم لمحبي الألعاب الأداء المتفوّق والتصميم الفريد من منصة متحرّكة تمكّنهم من الاستمتاع بأروع لحظات اللعب أثناء التنقل.