كشفت شركة "باروت" عن طائرة "Bebop 2"،  التي تعد جيلاً جديداً من الطائرات الترفيهية رباعية الأجحنة وتتمتع بمواصفات أداءٍ فائقة.
 
واشارت الشركة الى ان الطائرة تجسّد نموذجاً أصيلاً للبراعة الفنية وحسن الصنعة، وذلك بفضل ما تجمعه من مواصفات، فهي طائرةٌ مدمجةٌ وقوية، فضلاً عن ثباتها الكبير وخفة وزنها الخفيف 500 غرام. وتتفوق هذه الطائرة المجهزة بالجيل الأحدث من الحساسات والتقنيات على جميع نظيراتها من حيث مدة الطيران مسجلةً 25 دقيقة من الطيران المتواصل.
 
واضافت: "بما تتمتع به من ثباتٍ مذهلٍ وقابليةٍ للمناورة حتى في أقسى الظروف توفر "Bebop 2" القوية ميزة سهولة التحكم بواسطة الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي عبر وصلها بشبكة "واي فاي". ويحدد جهاز الإمالة والقيادة الاتجاه الذي تتبعه الطائرة في حركتها بدقة "سواءً للأمام أم الخلف أم اليمين أو الشمال". وعند لمس زر الهبوط، تحطّ الطائرة آلياً بسلاسةٍ مهما كان ارتفاعها".
 
كما تبدي طائرة "Bebop 2" أثناء الطيران استقراراً وقدرةً على المناورة ملفتين للنظر بفضل احتوائها على ميزة الطيار الآلي التي تميزها عن أي نوعٍ آخر في الأسواق.
 
ولفتت "باروت" الى ان الطائرة تضم كاميرا أمامية عالية الوضوح بدقة 14 ميغا بيكسل مزودة بعدسة عين السمكة، وهذه الكاميرا مصممة لأجل هذه الطائرة بالتحديد.