كشفت شركة "​ويسترن ديجيتال​" عن توسيع قدرات محفظتها لحلول التخزين عالية الأداء، من خلال إضافة محركات أقراص صلبة سعتها 8 تيرابايتات بهدف تلبية احتياجات أنظمة التخزين المتصلة بالشبكة الخاصة بالمنازل أو المكاتب الصغيرة وتخزين محتوى كاميرات المراقبة وتطبيقات الخارجية.
 
واشارت الى ان الاتجاه المتنامي لتخزين المحتوى الهائل في منصة مركزية رئيسية والذي لا يزال يشهد رواجًا كبيرًا بين الشركات المتوسطة والصغيرة وحتى الأفراد، قد أدى إلى نشوء الحاجة إلى توفير قدرات تخزين أكبر حجمًا.
 
ولفتت الى ان أجهزة التخزين الشخصية "ماي كلاود" والتي تشمل "ماي كلاود" و"ماي كلاود ميرور" و"ماك كلاود إي إكس 2 ألترا"، ومحركات الأقراص الصلبة الخارجية "ماي بوك" ، ومحركات الأقراص الصلبة "دبليو دي ريد" ، و"دبليو دي ريد برو" ، و"دبليو دي بربل" التي سيتم طرحها في النصف الأول من العام 2016، سيتم تصميمها بحيث تكون متوافقة مع هذه السعات العالية الجديدة.
 
واضافت "ويسترن ديجيتال" أن كل حل تخزين يوفر سعات مصممة وفق أغراض محددة، إلى جانب أنه مدعوم بتقنية "HelioSeal" مع محركات أقراص صلبة جديدة تبلغ طاقتها الاستيعابية 8 تيرابايتات لتوفير أداء أفضل وكفاءة عليا في التطبيقات التي صممت تلك النماذج لأجلها.