أطلقت شركة "​جفوري​" تصميم "ستيلا آي فون 6 إس"  الجديد ، الذي اشارت الى انه "يجمع بين فخامة المواد الاسكتلندية وأحدث التقنيات وأكثرها تطوراً".
 
ولفتت الى انه وكجزء من تشكيلة "إستيتس" الخاصة بها، والتي تجمع بين أجود أنواع أقمشة التويد وأحدث إصدارات الهواتف الذكية، يعمل تصميم "ستيلا" على "تحويل الملامح التقليدية إلى أناقة 
 
عصرية عبر حياكتها بخيوط ذهبية وحمراء ودرجات الألوان الأرضية القوية التي تذكرنا بأجواء الخريف وأقمشة التويد الدافئة على الوجه الخلفي لأكثر الهواتف الذكية شعبيةً ورواجًا".
 
ويأتي الوجه الأمامي للجهاز، مصنوعاً من الذهب الخالص، ثم أنه غُطي بطبقة حماية مصنعة بتقنية نانو تكنولوجي لمنع الأكسدة وظهور بصمات الأصابع والحفاظ على اللون من البهتان.
 
واضافت الشركة أن تصميم "ستيلا آي فون 6 إس" يتوفر بسعة 128 جيغا بايت بسعر 12999 درهم اماراتي "نحو 3540 دولار أميركي" في متاجر "هارفي نيكلز" بدبي، و"بلومينغ ديلز دبي"، ولدى عدد من متاجر "داماس"، ومتاجر "اكسيوم تليكوم".
 
الجدير ذكره أن كافة تصاميم "جفوري" مصنوعة في إيطاليا بشكل يدو، كما أن كل جهاز صمم ليكون قطعة متميزة مستقلة بحد ذاتها.
 
وتتمتع كافة منتجات الشركة بخدمات الدعم المميزة لما بعد البيع، بما فيها الحصول على ضمان لسنة واحدة على جميع البرامج، والعناصر التجميلية والمجوهرات. كما تتضمن عمليات الصيانة خدمة 
 
استلام وتسليم الأجهزة مجاناً.
 
وتقول "جفوري" أنها تجمع الفخامة الاسكتلندية مع أحدث التقنيات في تصميم "ستيلا آي فون 6 إس"  الجديد.