أعلنت الشبكة الإجتماعية الشهيرة "​LinkedIn​" أنها قامت بتجديد تطبيقها الرسمي على الأجهزة المحمولة في محاولة لتسهيل مهمة الحصول على المعلومات للمستخدمين.

المشتركين في "LinkedIn" ينفقون 17% فقط من وقتهم في إستخدام الخدمة من التطبيق المحمول. وعلى سبيل المقارنة، فإن مستخدمي شبكة "​فيسبوك​" ينفقون 76% من وقتهم على تطبيق "Facebook" للأجهزة المحمولة. وبالنظر إلى أن مستخدمي "Linkedin" يقضون 63% من وقتهم على الحاسب، فقد شعرت الشركة بأنه حان الوقت للسماح للمشتركين بإستخدام تطبيق "LinkedIn" لفترة أطول عند إستخدامهم للأجهزة المحمولة.

وعند مقارنة العدد الكبير من المستخدمين الذين يدخلون إلى شبكة "فيسبوك" عن طريق أجهزتهم المحمولة بالعدد الأقل للمستخدمين الذين يدخلون لشبكة "LinkedIn" عبر التطبيق المحمول، يجد المحلل "Ken Sena" من مؤسسة "Evercore ISI" بأن "فيسبوك" تكسب المال أكثر بكثير مع المستخدمين الذين يستخدمون في الغالب تطبيق "Facebook" المحمول نظرا إلى أنه عادة ما يتم تثبيت البرامج التي تقوم بحظر الإعلانات على الحواسيب.

وبخصوص تطبيق "LinkedIn" الجديد فهو يحمل إسم "Project Voyager"، وقد تم تقديمه في حفل من قبل الرئيس التنفيذي للشركة Jeff Weiner.

تطبيق "LinkedIn" الجديد يضم خمسة أيقونات جديدة في الجزء السفلي من الشاشة، والتي تساعد على تقسيم المعلومات لتوفير سهولة أكبر أثناء القراءة.

ومع إستخدام الملصقات والرموز التعبيرية، تجعل شبكة "LinkedIn" عملية المراسلة على التطبيق أكثر ودية. والنتيجة هي قدرة الأعضاء على الدردشة مع الأعضاء الأخرين لفترات أطول من الوقت.

LinkedIn-Voyager-Screenshot1