"iPad Pro" سيكون متاحا للطلب في أواخر هذا الشهر

أفاد تقرير جديد صدر مؤخرا نقلا عن مصادر موثوقة مطلعة أن المستخدمين سيكونون قادرين على طلب جهاز "iPad Pro" على شبكة الإنترنت في أواخر شهر تشرين الأول الجاري.

ومن المحتمل أن تبدأ عملية تسليم الطلبات في أوائل شهر تشرين الثاني، وهو الشهر الذي سيكون فيه الجميع قادرا على شراء "iPad Pro" في متاجر "آبل" للتجزئة.

وتجدر الإشارة إلى أن نفس المصادر أشارت إلى أن جهاز "Apple TV" الجديد سيكون متاحا بدوره للشراء على شبكة الإنترنت في أواخر شهر تشرين الأول الجاري مع إحتمال أن تبدأ عملية تسليم الطلبات للعملاء في مطلع شهر تشرين الثاني.

وكانت آبل قد قامت "آبل" في الشهر الماضي بكشف النقاب رسميا عن الجهاز اللوحي "iPad Pro" والذي يعد أكبر جهاز "iOS" من الشركة على الإطلاق.

"سوني" تستحوذ رسميا على "SoftKinetic" لتطوير الجيل المقبل من الكاميرات

أعلنت شركة "Sony" أنها قامت بالإستحواذ على شركة "Softkinetic" المتخصصة في تصنيع مستشعرات تتبع الإيماءات والحركة ومستشعرات الأبعاد الثلاثية. وبعد عملية الإستحواذ هذه أصبحت "Softkinetic" مملوكة كليا لشركة "Sony".

تجدر الإشارة إلى أن "Softkinetic" هي المسؤولة عن تطوير تكنولوجيا مستشعرات الكاميرا "ToF"، جنبا إلى جنب مع الأنظمة والبرمجيات ذات الصلة بهذه التكنولوجيا.

وتأمل "Sony" في الجمع بين تكنولوجيا إستشعار الصور "ToF" والتكنولوجيا الخاصة بها بهدف تطوير الجيل القادم من مستشعرات الكاميرات والحلول المتعلقة بمجال التصوير.

قراصنة يستخدمون حسابات "​LinkedIn​" وهمية لإستكشاف أهداف محتملة

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من شركة " Dell SecureWorks،" فقد تم إكتشاف مجموعة من حسابات "LinkedIn" الوهمية. ويشير هذا التقرير أيضا إلى أن هذه الحسابات الوهمية تنضم إلى مجموعة من الأشخاص المتقدمين والشخصيات المدعومة مما يعطي الوهم بأن هذه الحسابات تخص أشخاص فعليين على شبكة "LinkedIn" يمكن التواصل معهم بصدق.

ووفقا لنفس التقرير، فدقة التفاصيل في هذه الحسابات الوهمية تشير إلى أن الفاعلين إستثمروا وقتا وجهدا كبيرا لإنشاء هذه الحسابات الوهمية. ومن غير الواضح حتى الآن ما الذي يرغب به هؤلاء القراصنة عند تواصلهم مع أهدافهم.

وأعلنت شبكة "LinkedIn" أنها قامت منذ ذلك الحين بإزالة تلك الحسابات الوهمية. ولكن لا يزال يتوجب على المستخدمين أن يكونوا حذرين ويقيظين من طلبات الصداقة التي تصلهم على مختلف الشبكات الإجتماعية.