"نوكيا" تعتزم الكشف عن خوذتها للواقع الإفتراضي يوم 28 تموز

قامت "نوكيا" اليوم بإرسال دعوات لوسائل الإعلام لحضور مؤتمر صحفي للشركة في مدينة لوس أنجليس الأميركية يوم 28 تموز، ومن المتوقع أن تعلن شركة نوكيا عن خوذتها للواقع الإفتراضي في هذا الحدث.

ولا توجد تفاصيل عن هذه الخوذة الجديدة للواقع الإفتراضي من شركة "نوكيا"، حيث أن أول مرة سمعنا فيها عن هذا الجهاز هي هذا الأسبوع، وبالتالي فإن المعلومات المتعلقة بهذه الخوذة لا تزال شحيحة في الوقت الراهن.

"دروب بوكس" تستحوذ على تطبيق "Clementine" للتراسل في بيئات العمل

 

على صعيد آخر، أعلنت خدمة "دروب بوكس" للتخزين السحابي عن استحواذها على خدمة "كليمنتاين" للتراسل في بيئة العمل في خطوة جديدة تهدف إلى تعزيز حضورها في قطاع الأعمال.

وكشفت "كليمنتاين" التي تتخذ من مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا الأميركية مقرا لها، عبر مدونتها عن صفقة الاستحواذ، التي يُكشف عن تفاصيلها المالية.

وأوضحت أنه بموجب الصفقة، التي انطلقت في 9 أيلول الماضي، أن خدمتها ستتوقف نهائيا، في حين ستظل الأقسام المجانية من تطبيقها المتوفر على نظام التشغيل آي أو إس متاحة حتى تاريخ 31 آب القادم.

واضاف فريق عمل "كليمنتاين" في منشور لهم على مدونة الشركة "تبقى مهمتنا وشغفنا للتعاون في بيئات العمل هو نفسه. وسوف تنمو منصتنا على نحو كبير مع اعتماد "دروب بوكس" على التقنية الخاصة بنا".

"​سكايب​" تطلق تحديثا جديدا لتطبيقها على نظام "أندرويد"

وفيما خص تطبيقات الهواتف الذكية، فقد أطلقت خدمة "سكايب" للدردشة تحديثاً جديداً لتطبيقها على نظام التشغيل "أندرويد" يجلب معه عدداً من المزايا التي جعلته بحسب الشركة "أكثر جمالا للنظر وحتى أسهل للاستخدام".

واشارت "سكايب" الى ان الإصدار الجديد، الذي يحمل الرقم 5.6 من التطبيق على الأجهزة الذكية العاملة بنظام التشغيل التابع لشركة "غوغل" يجلب تصميما جديدا يهدف لتسهيل استخدام التطبيق من ذي قبل.

ومع التحديث أصبح تبويب "الأحدث" على تطبيق "سكايب" يعرض المزيد من المحادثات الجارية، بحيث يمكن للمستخدم التنقل بينها بكل سهولة.