هنأ رئيس ​الهيئات الاقتصادية​ ال​لبنان​ية ​عدنان القصار​، في اجتماع لجمعية المصارف في لبنان، اعضاءها على "مواقفهم وحرصهم ووحدة الصف التي تجلت بالأجواء التوافقية التي ساهمت في تجنيب الجمعية معركة انتخابية، لتبقى كما نريدها محصنة ومحمية، لمصلحة القطاع المصرفي اللبناني الذي يشكل صمام الأمان وخط الدفاع الأول عن الاقتصاد اللبناني".

وثمن القصار "الجهود المحمودة التي قام بها الصديق والأخ الدكتور فرنسوا باسيل طوال فترة ولايته على رأس جمعية المصارف. وندرك جيدا الصعوبات البالغة التي واجهها بصبر وحكمة خلال تلك الفترة مع زملائه، والجهود الجبارة التي وظفها لتخطي المطبات نيابة عنا جميعا، ونتمنى له دوام الصحة والعافية لمتابعة جهوده لخدمة الجمعية، سواء بشكل مباشر أم من خلال نجله السيد سمعان فرانسوا باسيل الذي نتطلع للترحيب به بحرارة في أسرة الجمعية".

وتمنى لـ"مجلس إدارة الجمعية الجديد التوفيق في مهامه، وإنني على يقين أن الدكتور جوزيف طربيه سيكون على قدر المسؤولية،انطلاقا من موقعه المصرفي البارز، الى جانب الدور الوطني المميز الذي يقوم به على عدة مستويات"، داعيا "الله أن يوفقنا ويعيننا لمزيد من العمل لنهضة القطاع المصرفي اللبناني وخدمة بلدنا لبنان".