أشاد وزير الاقتصاد ​الإمارات​ي رئيس مجلس إدارة كل من هيئة التأمين وهيئة الأوراق المالية والسلع والهيئة العامة للطيران المدني ​سلطان بن سعيد المنصوري​ بنجاح الجهات الأربع -التي تقع تحت مسؤوليته- في تحقيق التحول الذكي المنشود في خدماتها بنسبة 100%.

جاء ذلك لدى اطلاع المنصوري على نتائج تقرير مؤشر التحول الإلكتروني الذكي للخدمات الحكومية وهو التقرير الرسمي الصادر عن هيئة تنظيم الاتصالات والمتعلق بالتحول الإلكتروني الذكي على مستوى مختلف الجهات والهيئات الحكومية الاتحادية.

وأكد أن كلا من وزارة الاقتصاد وهيئة التأمين وهيئة الأوراق المالية والسلع والهيئة العامة للطيران المدني أثبتت أنها تمتلك قدرات وكفاءات وطنية قادرة على مواكبة تطلعات القيادة الرشيدة بالارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة والمساهمة في إسعاد شعب الإمارات وكافة المقيمين على أرضها.

كما أوضح أن نتائج التقرير أظهرت مستوى التفاعل الإيجابي من كافة فرق العمل مع المهلة الزمنية التي حددها نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وأشار إلى أن الوصول إلى تحول ذكي بنسبة 100% عبر 62 خدمة حكومية رئيسة تقدمها الجهات الأربع ويستخدمها المتعاملون بشكل يومي يعد إنجازا كبيرا قياسا بالمهلة الزمنية التي تم تحديدها قبل عامين.