أعلنت شركة  "​كيو أوتو​"، الوكيل الرسمي لسيارات "​أودي​" في قطر، عن إطلاق سيارة Audi A7 الجديدة في صالة العرض الرئيسية للشركة على شارع سلوى.

ولم تدخر "أودي" جهداً في ابتكار النموذج الجديد من سيارة A7، إذ أصبحت سيارة الـ"كوبيه" الرياضية الفسيحة ذات الخمسة أبواب الآن أكثر قوة وجاذبية بفضل التكوينات الجديدة والمبتكرة التي شملت المحرك، ونظام نقل الحركة، والمصابيح الأمامية والخلفية وأنظمة الترفيه والاتصالات.

وأبرز التغييرات التي طرأت على هذه السيارة المعدلة هو شبك المقدمة المحاط بإطار مفرد، والمصدات، وفوهات العادم والمصابيح الأمامية. وقد اعتمدت المصابيح الأمامية على تقنية الديودات الباعثة للضوء LED؛ ويمكن – حسب الطلب – أن تقوم "أودي" بتوفير مصابيح أمامية بتقنية مصفوفة LED التي تمنح إضاءة مثالية للطريق دون أن تتسبب بأي وهج يزعج السائقين الآخرين على الطريق؛ كما زودت السيارة بمؤشرات انعطاف جانبية ديناميكية من الأمام موحدة مع المصابيح الأمامية وبشكل قياسي في خلفية السيارة.

بالإضافة إلى ذلك، يعتمد هذا النموذج المبتكر على تقنية حقن الوقود المباشر TFSI، بما يتيح استفادة قصوى من الوقود ويخفض من استهلاكه. ويترافق المحرك بنظام نقل الحركة S tronic® وتقنية quattro® للدفع الرباعي الدائم التي تتيح للسيارة الوصول إلى سرعة 100 كم/ساعة من نقطة السكون خلال 5.3 ثانية.

هذا وتعتزم وكالة "أودي" منح عملائها عدداً من الخيارات المميزة لشراء سيارة Audi A7 والتي تتضمن التمويل المباشر، وتأجير السيارة حتّى التملّك، وخيارات إعادة شراء مضمونة.