أقامت شركة "Touch" الإفطار السنوي لموظفي الشركة في مجمّع البيال، حيث طغت عليه روح المحبة والإلفة والتفاعل الصادق بين الموظفين بالإضافة الى حضور 200 ولد من جمعيتي المبرات الخيرية ورعاية اليتيم في صيدا للمشاركة بالإفطار، بعد اتمام نشاطات تعليمية وترفيهية أعدّت خصيصاً لهم.

كما التزم موظّفو الشركة بمبادرات أخرى في إطار برنامج شركة"​touch​"التطوعي الداخلي، منها المشاركة بفعاليات المخيم الصيفي الذي ضم 100 ولد والذي ينظّمه دير مار منصور في برمانا بدعم من الشركة للسنة الثالثة على التوالي.

وأشار نائب رئيس مجلس الإدارة ومدير عام شركة"touch"وسيم منصور إلى أنّه "إذا كان شغف تقديم الخدمة الأفضل للمجتمع هو الذي يحرك الموارد البشرية لدى شركةtouchفيبقى هو أيضاً العامل المشترك في التعامل مع فرص الاستدامة في المجتمع المحلي. وقد ظهر ذلك في دعم الموظفين للمشاريع الإنمائية. ونحن نعمل لترسيخ بيئة مؤاتية لمفهوم المسؤولية الاجتماعية داخل الشركة وخارجها بدءاً بموظفي الشركة الذين يمثلون عائلة touchالكبيرة، ليكونوا عناصر فعالة في نشر وتبنّي قيم المسؤولية الاجتماعية للشركة وبثها في المجتمع المحلي، من خلال مبادرات برنامج التطوع الداخلي."