شاركت "​touch​" للاتصالات الخليوية في لبنان بإدارة مجموعة "زين" بتأمين مشاهدة مباريات كأس العالم 2014 مجاناً لجميع اللبنانيين من خلال عقد أبرمته مع شركة "سما" بمبادرة من وزير الاتصالات بطرس حرب، مشيرةً الى ان ذلك يأتي في إطار ترسيخ دورها الاجتماعي الفعّال ودعماً منها للعبة كرة القدم الأكثر شعبية عالمياً ومحلياً.
 
وقد أكد رئيس مجلس إدارة ومدير عام شركة "touch" وسيم منصور في هذا الصدد "أن الشركة اتخذت هذه الخطوة الاستراتيجية التزاماً منها بتلبية حاجات المجتمع اللبناني وتطلعاته وتوثيق أطر التخاطب معه. ذلك أن "touch" تعير أهمية قصوى للعب دورها الفعّال في المجتمع اللبناني بغية تحقيق أهدافها المؤسساتية الأكبر كالشركة الرائدة في السوق". وأضاف: "أن المشاركة في نقل مباريات كأس العالم هي مبادرة وطنية جديدة تتناغم وسياسة مجموعة زين التي ننتمي إليها".
 
وأيضاً تعطي "touch" اللبنانيين فرصة مواكبة مباريات كأس العالم عبر صفحاتها على قنوات التواصل الاجتماعي متيحة المجال لهم للمشاركة في سلسلسة تحديات يومية والفوز بهدايا قيمة، إضافة الى تمكينهم من متابعة فعاليات كأس العالم على شاشات هواتفهم الخليوية من خلال خدمة الـ "Mobile TV".