طرحت شركة "​touch​" بإدارة مجموعة "زين" عرض "معك" الجديد والمخصص حصرياً للزبائن من ذوي الحالات الخاصة. حيث يستفيد تحديداً من هذا العرض  -وهو خط مدفوع سلفاً- حاملو بطاقات ذوي الاحتياجات الخاصة الصادرة رسمياً عن "وزارة الشؤون الاجتماعية"، كما يمنح المستفيدين منه 60 دقيقة من المكالمات، و60 رسالة نصيّة قصيرة "SMS"، و200 ميغا بايت من الداتا شهرياً مقابل 10 دولار أميركي فقط. 
 
من جهته أشار وزير الاتصالات بطرس حرب بهذا الصدد، الى انه يقدر دور وتعاون "وزارة الاتصالات" وشركة "touch" والجهود التي تقومان بها تجاه أصحاب الحالات الخاصة. وأوضح أن وزارة الاتصالاتتساهم من خلال هذا العرض، بالتنسيق الوثيق مع وزارةالشؤون الاجتماعية، في ترسيخ حقوق أساسية لصالح المواطنين ذوي الحالات الخاصة، ورصد احتياجات مختلف الشرائح الاجتماعية لتعزيز مشاركتهم الفعّالة في المجتمع ولتكافؤ الفرص للجميع".

بدوره قال وزير الشؤون الاجتماعية، رشيد درباس "نحن نقدر دور وتعاون وزارة الاتصالات وشركة "touch" والجهود التي تقومان بها تجاه أصحاب الحالات الخاصة. وهذا من شأنه أن يزيد من فرص التواصل وبالتالي يسهّل في بناء جسور فعالة بين كافة المواطنين، وهو خير تجسيد للسياسات الرامية إلى تحقيق مسألة الاندماج الاجتماعي في لبنان."

وأضاف رئيس مجلس إدارة مدير عام شركة "touch" وسيم منصور: "يتزامنإطلاق عرض "معك" بالتناغم مع استراتيجية الشركةالملتزمة بمسؤوليتها الاجتماعية، وحرصاً منها على تمييززبائنها ذوي الحالات الخاصة بخدمات وعروض تلبي تطلعاتهم في مجال الاتصالات الخليوية". وأشار منصور "إلى أن شركةtouchرسمت برنامجاً فريداً في مجال تثبيت ثقافة المسؤولية الاجتماعية التي تعتبرها مجموعة "زين" من صلب أعمالها ومن أولوياتها."

ويستطيع الزبائن المؤهّلين أو من ينتدبونهم الاستفادة فوراً من عرض "معك" عبر التقدّم من أي مركز خدمة الزبائن التابعلشركةtouch، مصطحبين معهم بطاقة وزارة الشؤون الاجتماعية إضافةً إلى هويتهم اللبنانية.ويحقّ لكل زبونمن ذوي الحالات الخاصة الحصول على خط واحد من عرض "معك".