أقامت Gargour Mobility إتفاقا مع شركة التكنولوجيا العالمية Wallbox، وذلك تماشيًا مع استراتيجيتها التي تعتمد على التطور والحداثة، لتكون الموزع الرسمي والوحيد لشواحن Wallbox في لبنان، ويُعَدّ هذا التعاون الأول من نوعه ويشكّل نقطة تحول حاسمة لل​سيارات​ الكهربائية في البلد.

تلبّي شراكة Gargour Mobility-Wallbox الطلب المتزايد على السيارات الكهربائية في لبنان، وتسعى شركة Gargour Mobility من خلال هذه الفرصة المميزة تعزيز بيئة أكثر استدامة تكون أقل استهلاكًا للطاقة، ملتزمة بتوفير الوسائل المطلوبة لعملية الشحن لشريحة كبيرة من الناس.

اما Wallbox التي تعدّ الرائدة في توفير حلول إدارة الطاقة وشحن السيارات الكهربائية على الصعيد العالمي، فهي تلتزم بالكامل في تغيير طريقة استهلاك العالم للطاقة، فضلا عن ابتكارها أنظمة متطورة تعيد صياغة علاقة المستخدمين بالشبكة الكهربائية، وتتخطى الشركة مفهوم شحن السيارات الكهربائية إلى تمكين المستخدمين من التحكم في إدارة استهلاكهم بطريقة توفيرية والعيش بصورة مستدامة، كما توفر مجموعة كاملة من حلول الشحن وإدارة الطاقة للاستخدامات السكنية وشبه العامة والعامة في أكثر من 100 دولة.

ولفت المدير التنفيذي لشركة Gargour Mobility، سيزار عون، الى أن "قطاع صناعة السيارات يشهد تطورًا سريعًا تقوده عوامل التغير الاجتماعي والتكنولوجي"، مضيفا أن "شركتنا تتأقلم من خلال الإبتكار وتأمين خدمات جديدة عبر الإنترنت، كما وهي جاهزة اليوم لإطلاق منتجات من أجل تلبية الحاجات التي تتطلبها السيارات الكهربائية من الأنواع كافة، وبالتالي، يُعَدّ من المهم امتلاك محفظة متنوعة من أجل المضي في النجاح والتقدم. لذا يتمثل الهدف من شراكتنا الجديدة مع Wallbox في توفير حلّ لشحن كل السيارات الكهربائية في لبنان".

أنهى مسؤول عن Wallbox في الشرق الأوسط وأفريقيا، اسامة الحمد، قائلًا "بصفتنا شركة رائدة في توفير حلول لشحن السيارات الكهربائية، نحن متحمسون جدًّا للعمل وتحقيق هذا الانجاز في لبنان. إننا بأشدّ الحاجة في هذه الأيام إلى تعزيز التنقل الأكثر استدامة للحفاظ على بيئتنا، نحن نفتخر جدًا بهذه المبادرة الاستثنائية التي ستساهم حتمًا بإعتماد حلول شحن وإدارة الطاقة الصديقة للبيئة في لبنان".