أطلقت شركة "​كافيار​" الإصدار ​الذهب​ي "Golden Rock" من جهاز الألعاب "​سوني​ ​بلاي ستيشن​ 5". وأوضحت الشركة الروسية المشهورة بإنتاج الموديلات الفاخرة من ​الهواتف الذكية​، أن إصدارها الذهبي من جهاز الألعاب يتوفر بسعر يبلغ 450 ألف و490 يورو.

وأكدت الشركة أنها تقدم تحفة فنية من المجوهرات نظير هذه التكلفة الباهظة؛ نظراً لأن إنتاج جسم الجهاز الملفت للأنظار مر بعمليات معقدة للغاية، موضحة أنها استخدمت 4.5 كيلوغرام من الذهب عيار 18، بتكلفة لا تقل عن 158 ألف يورو بالسعر الحالي.

كما تأتي وحدة التحكم "DualSense" مكسوة بجلد التمساح بدلاً من الذهب، ويقتصر إنتاج هذا الإصدار الفاخر على 9 نسخ فقط.

وبالإضافة إلى ذلك، أعلنت "كافيار" عن إطلاق إصدارين من جهاز "بلاي ستيشن 5" بتكلفة اقتصادية، ويقتصر إنتاج الإصدار "Carbon" على 99 نسخة فقط ويتوافر نظير تكلفة 5260 يورو، وقد قامت الشركة الروسية بتصنيع أجزاء من جسم جهاز الألعاب من ​الكربون​، ولذلك فإنه يبدو بشكل أنيق للغاية. ويمتاز إصدار "كافيار Alligator" الفاخر من جهاز الألعاب "بلاي ستيشن 5" بكسوة جلد التمساح الطبيعي، وهو ما ينطبق أيضاً على وحدة التحكم "DualSense"، ويقتصر إنتاجه على 99 نسخة، ويأتي شعار شركة "كافيار" فقط مصنوعا من الذهب الخالص عيار 24، ويتوافر هذا الإصدار بتكلفة 7350 يورو.