غُرّم 9 من رجال الشرطة بمبلغ وقدره 200 جنيه إسترليني لكل منهم، لإنتهاكهم قواعد الحجر الصحي بعد تناولهم وجبة الإفطار في مقهى في ​لندن​ في ​المملكة المتحدة​. وبدا أنّ الصور، التي التقطها أحد المارة، تظهر عدداً من سيارات للشرطة متوقفة خارج مقهى "The Chef House Kitchen" في غرينتش ومجموعة من الشرطة يتناولون الطعام في الداخل.

وأكدت شرطة ميت تغريم 9 ضباط، قائلةً أنّ رجال الشرطة قصّروا في عملهم. وقال كبير المشرفين روب أتكين: "ضباط الشرطة مكلفون بإنفاذ التدابير التي فُرضت لوقف انتشار الفيروس ويتوقع من الشعب بحق أن يحذو حذوهم". وأضاف: "من المخيب للآمال أنه، في هذه الحالة، لم يرقَ هؤلاء الضباط إلى مستوى هذا التوقّع. من الصحيح أنهم سيدفعون غرامة مالية وسيُطلب منهم التفكير في خياراتهم".

وبموجب قواعد الإغلاق الراهنة، حُظرت جميع المطاعم من خدمة استقبال الزبائن وخدمة المائدة، ويمكن أن تقدم فقط الوجبات الجاهزة والتسليم. ويحقق الآن مجلس غرينتش في المقهى بعد انتهاكه القواعد المفروضة. وقال متحدث باسم المجلس: "نحن على دراية بالمخاوف المتعلقة بمطبخ "Chef House Kitchen" الواقع في شارع. وأصدر المجلس إشعار حظرٍ بحق مالك المقهى يعزّز قواعد فيروس "​كورونا​" بينما يستمر المزيد من التحقيق".