دائماً ما يسعى الأفراد إلى الفوز السريع بالأموال، وهو أحد الأسباب الأساسية وراء شراء أوراق اليانصيب باستمرار والأنتظار بشوق للفوز بالألف من الأموال. وهذا ما حدث في مباراة يانصيب "Mass Cash"، حيث فاز 50 شخصاً، ما شكل رقما قياسيا وفقًا لوكالة اليانصيب الحكومية في ​الولايات المتحدة​.

ومقابل دولار واحد يشترك الأفراد داخل المبارة ويختار اللاعبون 5 أرقام بين 1 و35، ويضعون علامة على الاختيار على قسيمة شراء من خلال الموقع، وبالفعل نجح 50 شخصًا في اختيار المجموعة الفائزة من الأرقام.

وقال مسؤول اليانصيب في ولاية ماساتشوستس، كريستيان تيجا، أن أكبر عدد من الأشخاص فازوا في وقت واحد، وظهرت جميع الأرقام الفائزة في عمود في قسيمة الرهان، وهو ما قد يفسر سبب وجود العديد من الفائزين.

وعادةً ما تكون الجائزة الكبرى للعبة 100 ألف دولار، ولكن عندما يتجاوز إجمالي الجوائز نسبة معينة من المبيعات، تستخدم الوكالة الحكومية صيغة لتحديد مبالغ الجوائز، وفقًا لموقعها على ​الإنترنت​.

والأشخاص الذين يطابقون جميع الأرقام الخمسة، سيحصلون على أكثر من 48 ألف دولار. وقد اشترى الفائزون تذاكر من جميع أنحاء الولاية، بما في ذلك بارنستابل في كيب كود وإيستهامبتون ولودلو ولورانس، واشترى 5 أشخاص تذاكر فائزة في حي بوسطن في جامايكا بلين.