لجأت أم أميركية الى بيع حليب ثدييها عبر ​الانترنت​، وذلك لأغرب سبب وفقاً لمستخدمي منصات التواصل الإجتماعي.

وفي التفاصيل، ربحت الأم نحو 15 ألف جنيه إسترليني مقابل ذلك، وذكرت صحيفة "​ديلي ميل​"، أن جولي دينيس تبيع حليب ثدييها بعد أن أنجبت طفلاً لزوجين أخرين في آب 2019، وجاءت بهذه الفكرة عندما بلغ الطفل الذي أنجبته لزوجين آخرين بتأجير الرحم 6 أشهر ولم يعد بحاجة إلى حليب الثدى.

ومع استمرار تقديم جولي لحليب الثدي، قررت أن تبيعه، فهي معلمة في مدرسة ابتدائية، ووضعت سعراً للحليب وهو 90 سنتًا للأونصة للعائلات الأخرى التي ولد أطفالها حديثو الولادة، وأوضحت الشابة البالغة من العمر 32 عامًا، بيعها للحليب بأنه يعادل وظيفة بدوام كامل.

وقالت المرأة، وهي أم لطفلين، وتعيش في ولاية ​فلوريدا​ الأميركية: "لدي رحم جيد تمامًا وحليب جيد تمامًا، لذا يمكنني استخدامه أيضًا. لا يتعلق الأمر بالمال ولكن ذلك يعود لي ولعائلتي".

ولكن جولي تعرضت للكثير من الانتقادات عبر "السوشيال ميديا"، وقال البعض أنها تكسب المال بدون أي جهد وبشكل مجاني. من جانبها، ردت قائلة: "أقضي ساعات في اليوم في توصيل المضخة يوميًا، وأبقى بعيده عن عائلتي".

وتضخ الأم 15 ألف أوقية من الحليب شهريًا، وتخزنه في الفريزر الخاص بها وتشحنه عبر البلاد في صندوق ثلج مليء بحزم الثلج. وقالت: "يحتوي الحليب الطبيعي على أجسام مضادة وحليبها البشري مصنوع للأطفال، لكنها أغلى بكثير من الحليب الاصطناعي".

كما ادعت أنها تلقت طلبات غريبة من رجال يريدون دليلًا على أن الحليب هو في الواقع لها، وقالت: "عادة ما يطلبون مقاطع فيديو أو صورًا وهو أمر غير مقبول على الإطلاق. لقد قمت دائمًا بحظر الأشخاص بمجرد تقديم طلب مثل هذا".

وليست هذه أول واقعة يتم انتشارها عبر "السوشيال ميديا"، فمنذ عامين، قررت أم صينية عرض حليب ثديها للبيع في الشارع من أجل جمع المال لعلاج ابنتها الموجودة في العناية المركزة في المستشفى، وتقول الأم وزوجها في صور فيديو نشرت على موقع "مياوباي" الالكتروني، أنهما بحاجة إلى مبلغ 100 ألف يوان (أي أكثر من 11 ألف دولار)، لعلاج ابنتهما.