اشترى جيم داو منزلا في مدينة ​شيكاغو​، وعثر في غرفة المعيشة على كمية كبيرة من النقود تعود لصاحبة الدار السابقة. وعلى الرغم من عمل جيم خلال السنوات الخمس الأخيرة في مجال شراء وإعادة بيع ​العقارات​ التي تحتاج إلى صيانة وترميم، لم يصدق ما حدث معه وإيجاده كل هذه النقود.

وتعود قصة اكتشاف الأموال، عندما بدأ في تجديد المسكن الذي اشتراه من غلوريا كارتر، فقد وجد 5 ظروف بها نقود في إحدى الغرف، وكانت تحتوي على ما مجموعه 10 آلاف دولار.

وقال داو: "لم أر شيئا كهذا قط لقد صدمت فعلا، لقد اعتقدت أنه أمر غير معقول بتاتا، وذكر أن المال كان مخفياً في أماكن مختلفة، بما في ذلك خلف أريكة، وخلف صورة مؤطرة على الحائط. وتابع قائلاً: "اعتقدت أن لا أحد سيصدقني، لذلك وضعتها والتقطت صورة ونشرتها عبر حسابي على "​فيسبوك​. وبعد أن عثرت على المال اتصلت بزوجتي وعلى الفور اتخذت قرار إعادة الأموال لصاحبة المنزل".

وأشار إلى أنه، اتصل بصاحبة البيت السابقة السيدة كارتر، التي عاشت في هذا المنزل على مدى 50 عاما، وقام بإراجع المال إليها، وخلال المداخلة الهاتفية اكتشف أن السيدة لم تكن تثق في البنوك، وهي تعاني من الخرف، وانتقلت مؤخرًا إلى ولاية أريزونا لتعيش مع أسرتها.

وقال: "أعتقد أنه يوجد الكثير من النزهاء في العالم، ولست الوحيد، الذي كان سيتصرف بهذا الشكل"، وعرضت عائلة كارتر على داو، قبول مكافأة مالية على عمله الصالح لكنه رفض.