أختيراللبناني-الأميركي فيليب زيادة، المدير التنفيذي الأكثر إبتكاراً حول العالم للعالم 2019، وذلك تقديراً لإنجازاته في مجال الأعمال وإدخال الإبتكار كعنصر أساسي في الأعمال، خصوصاً لجهة التطوير العقاري وملاءمته مع متطلبات العصر القائمة على ​الطاقة المتجددة​ والاساليب الحديثة التي تعتمد على الانظمة البيئية المتوافقة مع صحة الإنسان وصحة الأرض على السواء.

وقال زيادة: "تكريمي اليوم ونيلي لجائزة "المدير التنفيذي الأكثر إبتكاراً للعام 2019" تجعلني أتطلع إلى من هم إلى جانبي وأبدأ من شقيقي اللذين يشكلان دعامة أساسية في مسيرة الأعمال التي نخطط ونقوم بها معاً".

وأضاف زيادة" "يتشارك فيها معي كل فرد من فريق العمل الذي يضع جهداً إضافياً كي نتحول إلى قوة ابتكار فاعلة".

وختم زيادة "وإسمحوا لي أن أهدي هذه الجائزة وهذا التكريم إلى كل شاب لبناني، كي اقول له لا تنسى جذورك ولكن لا تخاف أيضاً من التطلع إلى الأمام والإنطلاق نحو آفاق جديدة تبني من خلالها مستقبلك، ومعا.. لبنانيون طامحون سنبني مدن المستقبل في المجالات كافة..خصوصاً وأن التحدي الأكبر الذي يواجه العالم هو كيفية ربط الأدمغة ببعضها البعض من أجل خلق مستقبل واعد يتماشى والتطورات السريعة وخصوصا في مجال الاعمال والابتكار والاستثمار في مستقبل أفضل".

وقد  شهدت جزر موريشيوس، في 31 ​تشرين الاول​، تكريماً لعدد من المدراء التنفيذيين الذين تميزوا بالإبتكار في إدارة أعمالهم حول العالم، بحضور رئيس جمهورية موريشيوس، ورئيس وزرائها وبرعاية برعاية سمو الشيخ جمعة بن مكتوم بن جمعة ال مكتوم، وبتنظيم من نادي شبكة الرؤساء التنفيذيين في ​دبي​، وبحضور شخصيات سياسية دولية ورجال أعمال من حول العالم، ورواد حققوا إنجازات في ​التصميم​ الحديث والإبتكار في اعمالهم، تم توزيع جوائز "البرج" للمدراء التنفيذيين الذين لمعت اسماءهم في عالم ​ريادة​ وتطويرالاعمال والإبتكار.