يسعى حذاء ذو تصميم مميز لتحطيم ​رقم قياسي​ عالمي جديد، لكي يصبح أغلى حذاء في العالم، وذلك في إمارة ​دبي​، حيث صنع الحذاء من ​الذهب​ و​الألماس​.

وهذا الحذاء هو من تصميم مصمم الأحذية الإيطالي "أنطونيو فيتري" (Antonio Vietri)، حيث استوحى شكل الكعب من تصميم ​برج خليفة​ العالمي، وصُنع بالكامل من الذهب، كما أنه مُرصع بـ30 حجر من الألماس.

و"Moon Star Shoes"، هو الاسم الذي أطلقه المصمم على الحذاء وأضاف إليه أحد أكثر الأجزاء تميزًا وهو جزء من نيزك تم اكتشافه في ​الأرجنتين​ عام 1576. وكان قد هبط نيزك كامبو ديل سيلو للحديد قبل مدة تتراوح بين 4200 و4700 عام، وتم اكتشافه في القرن السادس عشر من قِبل أفراد الجيش الإسباني.

وتبلغ قيمة الحذاء 19.9 مليون دولار، حيث عرض لأول مرة خلال أسبوع الموضة المقام في مارينا دبي. وأكد مصمم الحذاء أن التصميم كان تحدى حقيقي له فهو لا يعرف المستحيل.

والجدير بالذكر أن أغلى حذاء في العالم حاليًا تبلغ قيمته 15.1 مليون دولار، وهو من تصميم المصمم البريطاني ديبي وينغهام. ويتضمن الحذاء مجموعة من الألماس الوردي والأزرق الكبير النادر، و4 قطع من الألماس الأبيض عيار 3 قيراط ، و1000 قطعة أخرى من الألماس.