يبدو أن عملية إطلاق هواتف "iPhone" الجديدة تكون عادة مرفوقة بعدد من المشاكل، على الأقل في البداية. في الماضي سمعنا بأن هناك العديد من المستخدمين الذين إشتكوا من الشاشات الصفراء، تسرب الضوء، وظهور اللون الأرجواني على الصور، ومع الهاتفين "iPhone 7" و"​iPhone 7 Plus​" سمعنا الآن عن وجود بعض المشاكل ذات الصلة بجودة الصوت.

في الواقع، هناك بعض المستخدمين الذين يشكون من تدني جودة الصوت عندما يقومون بإجراء المكالمات بحيث أن الصوت الذي يأتي من سماعة الأذن يجعل الشخص الآخر يبدو بعيدًا. ولكن الغريب، أن جودة الصوت لا تتأثر في الحالات العادية، لذلك فمن غير الواضح ما إذا كانت هذه المشكلة ذات صلة بالشبكات الخلوية، أو ما إذا كانت مشكلة برمجية أو مشكلة متعلقة بالمكونات الداخلية المسؤولة عن الإتصال الخلوي في الهاتف.

وقد إكتشف بعض المستخدمين بأن خفض مستوى الصوت يقوم بمعالجة هذه المشكلة بشكل مؤقت، ولكن شركة آبل لم تعترف بوجود هذه المشكلة حتى الآن، وهذا لا يبدو مستغربا بالنظر إلى أن هذه المشكلة ليست منتشرة بشكل كبير.

وبناء على ما يقال، هذه ليست المشكلة الوحيدة التي يعاني منها "iPhone 7" و"iPhone 7 Plus". في وقت سابق من هذا الشهر كانت هناك تقارير تفيد بأن "iPhone 7" يصدر أصوات مزعجة، فضلا عن معاناة بعض المستخدمين من مشكلة "لا وجود للخدمة | No Service" والتي تؤثر على أداء الإتصال الخلوي في الهاتفين "iPhone 7" و"iPhone 7 Plus".