"آبل"تؤكد بأن الطلب على "آيفون SE" فاق التوقعات الأولية للشركة
 
كشف الرئيس التنفيذي لشركة "آبل" تيم كوك  في حدث الكشف عن النتائج المالية للشركة للربع الثاني من سنتها المالية 2016 بأن "آيفون SE" يعد هاتفا ناجحا جدا، أو على أقل تقدير تمكن من تحطيم سقف توقعات الشركة، على الرغم من أننا لا نعرف ما هي التوقعات الأولية لشركة "آبل". ووفقا  تيم كوك  فقد صرح بالقول: "نحن في غاية السعادة للاستجابة التي شهدناها على ذلك. ومن الواضح أن هناك طلبا أكبر بكثير مما كنا نظن. هذا هو حقا السبب في العوائق التي تواجهنا حاليا. "أوقات شحن "آيفون SE" تمددت لتصل الآن من أسبوعين إلى 3 أسابيع.
 
ويقال بأن هناك العديد من العلامات التي تلمح للنجاح الكبير الذي يحققه الهاتف "آيفون SE". على سبيل المثال في الصين، يبدو أن "آيفون SE" قام بسرقة بعض العملاء من الشركات الصينية.
 
"إنستاغرام" تختبر تصميما جديدا لواجهة تطبيقها على الأجهزة الذكية
 
في سياق آخر، تعمل "انستاغرام" على تغيير واجهة المستخدم الخاصة بتطبيقها على الأجهزة الذكية، لتعتمد تصميمًا جديدًا مع أيقونات مسطحة باللونين الأبيض والأسود، حيث انها ستقوم بزيادة المساحات البيضاء مع إعادة تصميم بعض أيقونات التطبيق.
 
ويظهر أن الشركة ستغير تصميم أيقونة الكاميرا من الشكل المربع مع دائرة بداخله إلى شكل يشبه الكاميرا، ثم إن قسم الإشعارات يُمثل الآن بشكل قلب، بدلًا من القلب داخله فقاعة.
 
"انتل" تريد من منفذ USB Type-C أن يحل محل منفذ السماعات
 
وعلى صعيد آخر، أعلنت شركة "انتل" عن دعمها لفكرة التخلي عن المنفذ التقليدي للسماعات 3.5mm وتعويضه بمنفذ USB Type-C.
 
على الرغم من أنه لا يوجد شيء خاطئ مع منفذ 3.5mm التقليدي، فإن شركة "انتل" تريد المضي قدما نحو عالم رقمي أكثر. المعيار الحالي جيد، ولكن الإنتقال إلى USB Type-C سيسمح بالإتصال الرقمي، وبالتالي إحتمال تقديم جودة صوت أعلى وأكثر نقاءً. وبالإضافة إلى ذلك، الإتصال عبر USB TYpe-C يمكن أن يسمح لسماعات الرأس بتتبع البيانات الصحية مثل درجة حرار الجسم وما إلى ذلك من الأمور الأخرى.