"لينوفو" تتيح جوالها "Note K4" للبيع بدءا من الأسبوع المقبل

أعلنت شركة "لينوفو"، أن جوالها الذكي "K4 Note" سوف يكون متاحاً للبيع من دون تسجيل بدءاً من الأسبوع المقبل.

وكانت "لينوفو" قد كشفت النقاب عن هذا الجوال في مطلع الشهر الماضي في الهند وكان متاحاً للبيع من خلال التسجيل المسبق.

وادعت الشركة الصينية أنها تلقت ما يقارب 1.1 مليون تسجيل مسبق للحصول على الجوال، وذكرت أن المبيعات وصلت حتى الآن إلى  180 ألف وحدة، والآن ستفتح الشركة المبيعات الأسبوع المقبل وتحديداً في 15 شباط.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت الشركة أن "K4 Note" سوف يكون متاحاً الآن باللون الأبيض اللؤلؤي، بعد أن طرح في السابق باللون الأسود فقط.

"إتش تي سي M10" قد يتأخر طرحه في بعض الدول إلى شهر أيار

على صعيد آخر، علمنا أن شركة "إتش تي سي" قد تضطر إلى تأجيل إطلاق جوالها الجديد M10 حتى شهر نيسان وذلك بسبب أنها ليست مستعدة لطرح الجوال مع كلا من "غالكسي اس 7" وأيضاً LG G5.

ولذلك حسب التقارير الأخيرة فإنه من المتوقع طرح الجوال في 11 نيسان القادم ولكن وصوله إلى بعض الدول مثل الولايات المتحدة قد يتأخر حتى شهر ايار القادم.

الجوال المنتظر قدومه بشاشة 5.1 بوصة بدقة QHD بالإضافة لذاكرة عشوائية 4 جيغابايت وكاميرا 12 ميغابكسل مع تقنية UltraPixel ونظام "آندرويد 6 "، من المؤكد أنه سيكون شبيها للغاية بجوال الشركة الأخير A9.

"​واتساب​" على "أندرويد" يحصل على تحديث ووجوه تعبيرية جديدة

وفي سياق آخر، أعلن فريق عمل تطبيق "واتساب" المملوك بالأصل لشبكة "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي ، عن اطلاق تحديث جديد للتطبيق على نظام "أندرويد" جلب معه مجموعة كبيرة من الوجوه التعبيرية "Emoji".

وقد رصد موقع "أندرويد بوليس" المُتخصص في متابعة جديد نظام "أندرويد"، النسخة "2.12.441" من تطبيق "واتساب" داخل متجر "غوغل بلاي" التي بدأت بالوصول بشكل تدريجي لبعض المُستخدمين، حيث أكّد أن النسخة الجديدة تحوي على الوجوه التعبيرية الجديدة الموجودة في الإصدار الثامن من جدول التراميز "Unicode".