منصة "لينكد إن" تقدم واجهة تراسل جديدة للمستخدمين

قامت منصة "لينكد إن" بإعادة تصميم واجهة التراسل بين المستخدمين بالكامل لتأتي بشكل مماثل لواجهات التراسل المختلفة في مواقع التواصل الإجتماعي مثل "تويتر" و "فيسبوك".

وبالإضافة للواجهة الجديدة، سيتمكن المستخدمون الآن من إضافة الصور والملفات إلى المحادثة وأيضاً إرسال الإبتسامات والملصقات المختلفة.

الواجهة الجديدة متاحة الآن لمستخدمي نظام "iOS" على أن يتم إتاحتها خلال أسابيع قليلة لكلا من مستخدمي نسخة الويب من المنصة ونسخة "أندرويد" أيضاً.

"سامسونغ" تكشف رسمياً عن ساعة "غير اس 2" الذكية

 

من جهة أخرى، أعلنت شركة "سامسونغ" عن ساعة "غير اس 2"  الذكية الجديدة ذات التصميم الدائري ، بعد سلسلة طويلة من الشائعات، والتشويق من قبلها، حيث قامت بعرضها بشكل سريع في وقتٍ سابق عند الكشف عن هاتف "نوت 5"، لافتةً الى انه سيتم عرضها في حدث "IFA" في برلين.

واشارت الشركة الى ان الساعة ستتوفر في الأسواق بطرازين مختلفين أحدهما رياضي والآخر كلاسيكي، وسيُتاح الطراز الرياضي بنسختين أحدهما باللون الرمادي الداكن، والأخرى ذات هيكل فضي مع حزام أبيض، بينما ستُتاح النسخة الكلاسيكية باللون الأسود، مع حزام جلدي.

كما اضافت أن "غير اس 2" تقدم شاشة بقياس 1.2 إنش بدقة 360X360 بيكسل، كما أنه تعمل بنظام تايزن الخاص بـ "سامسونغ"، ومعالج ثنائي النواة بتردد 1 جيغا هيرتز، وتوفر مساحة تخزين داخلية تبلغ 4 جيغا بايت، مع ذاكرة عشوائية تصل إلى 512 ميغا بايت، مع بطارية بسعة 250 مللي أمبير، تكفي للعمل من 2-3 أيام، ويتم شحنها لاسلكياً.

"أوبو" تطلق نسخة من جوالها "Oppo R7 Plus" بشعار نادي برشلونة

على صعيد آخر، وقعت شركة "أوبو" في حزيران الماضي اتفاقية بينها وبين نادي برشلونة ليصبح الشريك الرسمي للنادي لمدة ثلاث سنوات، والآن يبدو أن صانع الجوالات الذكية الصينية يستعد لإطلاق جهاز جديد يحمل شعار النادي الإسباني.

ونشرت الشركة صورة على حسابها الرسمي على موقع "ويبو" الصيني، أنها تستعد للكشف عن نسخة جديدة من جوالها " Oppo R7 Plus"  في حدث ستقيمه الشركة في 8 أيلول الحالي له علاقة بالنادي الإسباني.

ويتوقع أن تحمل النسخة الجديدة من جوال "Oppo R7" شعار النادي لكرة القدم على ظهره، جنبا إلى جنب مع خلفيات للجوال تخص النادي.

وحتى الآن لا توجد تفاصيل كافية حول موعد الإفراج عن الجوال، كما من غير المعروف الدول التي سيتوفر فيها الجهاز الذي يفترض أن يحمل اسم "R7 Plus FC Barcelona Edition"، ولكن على الأرجح لن يقتصر إطلاقه على الصين.