"​أمازون​" تتيح زر "Amazon Dash" بـ 5 دولارات

اعلنت شركة "أمازون"  عن زر جديد يدعى "Amazon Dash" والذي يوفر تجربة رائعة للمستخدمين تمكنهم من طلب المنتجات الهامة للمنزل بضغطة زر فقط.

يمكنك لصق الزر الجديد  في أي مكان بالمنزل لتستطيع طلب المنتجات اليومية ببساطة مثل المناديل الورقية وغيرها من منتجات منزلية، ولم تتح الشركة بيعه للمستخدمين سوى بالأمس فقد كان يتوفر عن طريق الدعوات "Invitations" فقط.

تجدر الاشارة الىان الزر الجديد متوفر مقابل 5 دولارات لمستخدمي "Amazon Prime" وهو متوفر لحوالي 18 منتجاً مختلفين .

"مايكروسوفت" تطلق تطبيق "DVD Player" لمستخدمي "ويندوز 10"

من أخرى، قامت شركة "مايكروسوفت" بإطلاق تطبيق "DVD Player" عبر مركز تحديثات "ويندوز"، وذلك بعد أن أطلقت نظام تشغيلها الجديد "ويندوز 10" للمستخدمين.

واشارت الى ان التطبيق متوفر للمستخدمين الذين قاموا بالترقية من نظام تشغيل أقدم "ويندوز 7" أو "ويندوز 8" سواء كانت النسخة "ميديا سنتر" أو "Professional".

ويذكر أن "مايكروسوفت" ستوفر لأولئك الذين قاموا بتنصيب النظام بطريقة مختلفة عن الترقية من "Windows Update" تطبيق "DVD Player" على متجر "ويندوز" ولكن لم تعلن عن سعر هذا التطبيق بعد.

لعبة "انغري بيردز 2"باتت متوفرة لأجهزة "أندرويد" و"iOS"

وفيما خص تطبيقات الألعاب على الهواتف، فقد أصدرت شركة "Rovio" نسخة جديدة محسنة من لعبة "الطيور الغاضبة" "angry birds" ،  لمستخدمي "أندرويد" على متجر "غوغل بلاي" وسينطلق على متجر "ابل" في وقت لاحق .

الإصدار الجديد يحتوي على بعض التحسينات مع الحفاظ على أساسيات اللعبة الأصلية، بينما حصلت طريقة اللعب على بعض التحسينات فمثلاً الآن يمكنك اختيار أي طائر ستقذفه لاحقاً لتحطيم الأعداء بدلاً من أن يتم إجبارك على ترتيب معين.

بالاضافة الى ذلك برزتتحسينات اخرى في الرسوميات أيضاً، فاللعبة رائعة وتستحق التحميل والتجربة، يمكنك الحصول عليها من هنا لنظام "أندرويد"، وستقوم الشركة بتوفيرها لاحقاً لنظام "iOS"، ويذكر أن اللعبة لن يتم طرحها لنظام "ويندوز فون" وفقاً لتصريحات الشركة.