"ون بلس" تعلن رسميا عن هاتف "ون بلس 2" الذكي الجديد

أعلنت شركة "ون بلس" الصينية منذ قليل رسمياً عن الجيل الثاني من هاتف "ون بلس" الذكي في حدث خاص يُعرض لأول مرة في العالم وفق تقنية "الواقع الافتراضي".

كما كان حدث الإعلان عن "ون بلس 2" فريداً من نوعه من ناحية اعتماد مؤسس الشركة كارل باي على مستخدمين جربوا الهاتف خلال الأيام الماضية للتحدث عن مواصفاته ومزاياه.

ويذكر أن الهاتف "ون بلس 2" الجديد، يأتي أيضاً كسلفه تحت شعار "لا تتنازل" ، الذي يؤكد على أن المستخدمين قادرون على الحصول على هاتف ذكي بمواصفات ممتازة وسعر أقل مقارنة بهواتف الشركات الكبرى التي توفر نفس المزايا. وكذلك يأتي "ون ون بلس 2" أيضا تحت شعار خاص به هو "قاهر الهواتف الرائدة لعام 2016".

"​سامسونغ​" تتخلص من الكاميرا البارزة في "غالكسي اس 6" بمستشعر جديد

قامت "سامسونغ" مؤخراً بالبحث عن طريقة لتفادي مشكلة الكاميرا البارزة عن هيكل الهاتف وذلك عن طريق تطوير مستشعر جديد أنحف مما سبق بحوالي 20% ويمتلك نفس القدرة 16 ميغابكسل.S6

المستشعر الجديد "S5K3P3" يأتي بـ 1.2 ألترا ميكرون مما يوفر 13 مليون بكسل لعدسة الكاميرا ومن المنتظر أن يتوفر هذا المستشعر الجديد في "غالكسي نوت 5" القادم المقدر الإعلان عنه في 13 آب القادم.

جوال ​موتورولا​ "موتو جي" الجديد مضاد للمياه

اعلنت شركة "موتورولا" بالأمس جوالها الجديد "موتو جي" والذي يأتي بخواص مضادة للمياه وسرعان ما قامت بعض القنوات في يوتيوب بمشاركة تجربتهم مع الجوال.

ويمكنكم من خلال الفيديوهات مشاهدة اختبارات الغطس واختبار مستشعر مضاد المياه الذي يأتي بتقييم "IPX7" وتعمل هذه الخواص عند تركيب الغطاء الخلفي بشكل جيد.

ويتوفر الجوال بسعر يبدأ من 179 دولارا أميركي لنسخة 8 جيغابايت ومتوفر مقابل 219 دولارا للنسخة التي تأتي بمساحة تخزينية 16جيغابايت.