تنوي شركة "واي راي"  التخلص من الوسائل التقليدية المستعملة في العادة لتسهيل قيادة السيارات على غرار جهاز تحديد المواقع "جي بي آس"، الهواتف الذكية و أنظمة الملاحة المدمجة مع السيارات الحديثة وحتى الخرائط الورقية التقليدية ،  وذلك  بتطوير نظام ملاحة جديد يعتمد على تقنية التصوير التجسيمي "هولوغرام"  يحمل اسم"Navion".

و يعتمد المشروع الجديد على مبدأ الواقع المعزز، وهي تقنية ليست جديدة في عالم السيارات حيث تستعملها شركات تصنيع كبرى مثل أودي ، جاكوار و بي إم دبليو ، لكن واي راي تريد أن تكون رائدة في هذا المجال بتطوير نظام مغاير تماما للأنظمة المتواجدة في الأسواق حاليا .

ويُستعمل "Navion" بشكل سهل  بوضع صندوق صغير فوق لوحة القيادة ليقوم بعرض التوجيهات والتنبيهات مباشرة على الطريق و ليس على الزجاج الأمامي للسيارة بحيث يكون سائق السيارة هو الوحيد القادر على رؤيتها ، وهي تجربة مشابهة للعبة الإلكترونية " فورزا هورايزن 2"  .

و يتحكم المستخدم في" Navion " عبر الأوامر صوتية أو بواسطة إيماءات يقوم بها بالرأس أو اليد ،ما يسهل استخدام الأداة للحصول على مختلف المعلومات مثل حالة الطقس .

هذا وقالت "واي راي" بأن النظام يمكن أن يتكامل بسهولة مع الهاتف الذكي ما يسمح بتشغيل تطبيقات المستخدم المفضلة التي يحملها من "Navion آبستور" و عرضها على الزجاج الأمامي للسيارة ، غير أن ذلك لن يكون متاحا إلا عندما يكون هذا الفعل آمنا بما فيه الكفاية.