"إل جي" تتوقع بيع 12 مليون وحدة من هاتف "LG G4" الذكي الجديد

أشارت شركة "إل جي" الى انها تهدف لبيع 12 مليون وحدة من هاتف "LG G4" الذكي الجديد الذي كشفت عنه في حفل كبير نظمته بحي مانهاتن في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة.

ولفتت الشركة الى ان هذا الرقم يمثل زيادة بنحو 20% عن مبيعاتها من الهاتف الذكي "LG G3" الذي أصدرته العام 2014 الماضي، وبلغ إجمالي مبيعاته نحو 10 مليون وحدة.

من جهته، أوضح رئيس قسم الهواتف في "إل جي" جونو تشو أن الشركة تأمل في اجتذاب مستهلكين جدد للهاتف الجديد، متوقعاً أن تبيع الشركة 8 مليون وحدة من الهاتف الجديد خلال البقية الباقية من عام 2015.

وتعتبر أرقام مبيعات شركة "إل جي" من الهواتف الذكية متواضعة للغاية مقارنة بمبيعات الشركات الاخرى التي تعد عملاقة في هذا المجال مثل "أبل" و"سامسونغ".

إتاحة هاتف "Vivo X2 Pro" بتقنية التعرف على بصمة العين

بدأت شركة "Vivo" منذ فترة بالإعلان عن بعض مميزات هاتفها المقبل في صورة تشويقية، وتضمنت هذه المميزات الهيكل المنحني وغيرها من أشياء جعلت العديد من المستخدمين في انتظار الإعلان عن الهاتف الجديد.

وظهرت في صورة تشويقية للهاتف الجديد ميزة التعرف على بصمة العين، وبالطبع سيتم ذلك عبر فحص القرنية بمستشعر خاص يستطيع التعرف على بصمات العين المختلفة.

وتؤكد "Vivo" في تلك الصورة التشويقية أن هذه التقنية ستكون أكثر أماناً من التعرف على بصمات الأصابع، ولن يمكن نسخها نظراً للمستشعر الأكثر دقة وأماناً.

ومن المتوقع الإعلان عن الهاتف يوم 7 أيار المقبل بمعالج "سناب دراغون 615".

نظام "​iOS 8​" يستحوذ على 82 % من أجهزة "آبل"

أعلنت شركة "آبل" أن النسخة الأخيرة من أنظمة تشغيل أجهزتها الذكية "iOS 8" يستحوذ على حوالي 82% من أجهزة "آيفون" و"آيباد".

وينتشر النظام الجديد بسرعة أقل من سرعة انتشار "iOS 7" السابق الذي وصل إلى نسبة 90% بعد نفس الفترة التى وصل إليها "iOS 8" إلى 82%، وقد يرجع هذا الأمر للتغييرات العديدة في تصميم النظام السابق والتي حصل عليها "iOS 8" كما هي مع إضافة بعض المميزات الجديدة.

يُذكر أن حوالي 17% من الأجهزة الآن تعمل بنظام "iOS 7" بينما لا يوجد سوى 2% من الأجهزة ما زالت تعمل على أنظمة أقدم مثل "iOS 6".