أصدر الإتحاد العام لنقابات عمال لبنان بياناً صحفياً، أشار إلى أنه وفي إطار متابعة قضية المصروفين تعسفيا من ​كازينو لبنان​ عقد اجتماع في مكتب قوى الامن الداخلي في حرم الكازينو  بين رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال لبنان ​مارون الخولي​ والوفد المرافق المؤلف من النقيبين رولان عدوان وفريد زينون ورئيسي نقابتي عمال وموظفي الكازينو جاك خويري وهادي شهوان بحضور رئيس الامن العميد المتقاعد شكور والنقيب في القوى الامن الداخلي زغيب.

وبحسب الخولي فقد تم النقاش حول حقوق المعتصمين وضرورة احتضان هذا التحرك المحق من قبل جميع النقابين الا ان الاجتماع انتهى بسبب الرفض المستغرب من رئيسي نقابتي الكازينو حصول الاعتصام متبنيان بذلك موقف الادارة ضد الموظفين المصروفين.

وبحسب تصريح رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال لبنان مارون الخولي فقد اتجه الخولي والوفد النقابي المرافق إلى مكان الاعتصام مع الموظفين، لكنهم تفاجئوا بهجوم وبالضرب والشتائم من قبل العشرات في الكازينو بامر من إدارة الكازينو وبإشراف ومشاركة من رئيسي نقابتي الكازينو الذين هددوا العمال المصروفين بوجوب مغادرة المكان.

كما أفاد الخولي أن هذا الاعتداء هو الثاني في خلال اسبوع واحد على الموظفين المصروفين وهذا ما يدل على الأسلوب الممنهج ضد الفقراء وذوي الدخل المحدود.

بالإضافة إلأى ذلك أشار النقيب أن الإتحاد لن يتراجع عن هذه القضية مهما ارتفع منسوب الاعتداء والتهديد، وسوف يعقد يوم الثلاثاء المقبل مؤتمراً صحفياً يشرح فيه كامل الملابسات في هذه القضية وتحركاته القانونية والعملانية المقبلة ومنها الشكوى امام منظمة العمل الدولية.