"تويتر" تعدل سياستها حيال الحسابات المسيئة وتحجب بعضها لفترات مؤقتة

أعلنت شبكة "تويتر" للتدوين المصغر عن بعض التعديلات على سياستها تهدف لتعزيز جهودها في محاربة الإساءات والتهديدات التي تمارس من قبل البعض على منصتها، الأمر الذي لطالما شكل حرجاً بالنسبة لها ودفعها لاتخاذ خطوات عديدة لمواجهتها.

واشارت "تويتر" الى انها تعمل بالمقام الأول حالياً على تعديل سياستها المتعلقة بالتهديد بالعنف بحيث تغطي مجموعة أوسع من الحالات.

ولفتت إلى أنها تعتزم الارتقاء بآلية تطبيق وفرض هذه السياسات أيضاً، فعلى سبيل المثال فريق دعم العملاء الآن لديه السلطة لتعليق الحسابات المسيئة لفترة محددة من الزمن. وسيثمر ذلك في إيجاد قوة إضافية تقف في وجه المستخدمين المسيئين، إضافة إلى المساهمة بشكل كبير في تسريع آلية إيقاف المزيد من هذه الممارسات المسيئة، لاسيما في الحالات التي يتعدد فيها المتهمين بالإساءة.

وفي حال تم تعليق حساب معين، فيجب على صاحبه الانتظار لمدة محددة من الزمن قبل أن يتمكن من إعادة تنشيطه مجدداً. وربما سيفرض على صاحب الحساب أيضا تأكيد رقم هاتفه أو حذف تغريدة مسيئة قام بنشرها وتسببت في عقابه.

"غوغل" يحتفل بمناسبة يوم الأرض من خلال "Doodle" جديد

يحتفل محرك "غوغل" اليوم بمناسبة يوم الأرض من خلال "Doodle" جديد خاص بالمناسبة.

ويوم الأرض هو يوم يستهدف نشر الوعي والاهتمام بالبيئة الطبيعية لكوكب الأرض. أسسه السيناتور الأميركي غايلورد نيلسون كيوم بيئي تثقيفي عقد لأول مرة في 22 نيسان 1970.

إطلاق مكالمات "​واتساب​" الصوتية رسمياً لنظام "iOS"

أظهر تحديث رسمي لتطبيق "واتساب" على "اي تيونز" إضافة ميزة المكالمات الصوتية للأجهزة العاملة بنظام "iOS".

ويأتي التحديث رقم "2.12.1"، ليجلب معه العديد من التحسينات والمزايا بما فيها ميزة المكالمات الصوتية "واتساب كولينغ".

ويذكر أن مؤسس "واتساب" جان كوم، كان قد كشف الأسبوع الماضي عن وصول عدد المستخدمين النشطين للتطبيق إلى 800 مليون مستخدم نشط.