أطلق "​مصرف الهلال​" بطاقة الائتمان الجديدة "لها"، والمصممة خصيصاً لعملائه من السيدات في الإمارات، والتي يمكنها امتصاص أي نوع من أنواع العطور. كما تأتي البطاقة مع علبة موقعة معطرة وعدد من الامتيازات، مثل تخفيضات على أسعار العلامات التجارية النسائية.

وتعتبر البطاقات المعطرة من بين إحدى الأساليب التي تعتمدها المصارف لاستهداف زبائنها من النساء، وتقديم منتجات وخدمات مصممة خصيصاً تجاه المرأة. فتعتمد المصارف اليوم أساليب جديدة و نوعيّة، من شأنها تجسيد خصائص العملاء معنويّاً لذا بطاقة "لها" إعتمدت على ميزات المرأة العصريّة التي تتمثّل بالقوة والرؤية والطموح والشخصية المتميزة.

إلى ذلك صرّحت رئيسة الاتصال الجماهيري في "مصرف الهلال" مريم يوسف أهلي: "ترغب المرأة العصرية في إرسال رسالة قوية تعبّر عن استقلاليتها وقدرتها على أن تكون عضواً منتجاً وفاعلاً في المجتمع، مع حفاظها في الوقت ذاته على عاداتها وتقاليدها،" مضيفة  أن هذه البطاقة تعد شكلاً جديداً من أشكال التعبير عن طموح المرأة الراغبة في إثبات قدراتها، وإحداث فرق حقيقي في المجتمع.

كما أوضحت مديرة وكالة الإعلانات المتخصصة في تسويق سلع للنساء "كيك ستارت" ماري دين، أن هذه البطاقة تعتبر تحريضية، وخصوصاً أنها تسمح للنساء بالتعبير عن الفردية فهي طريقة أخرى للنساء للتعبير عن نجاحهن وتميزهن.