أعلنت "​إبسون​" عن طرح سلسلة جديدة من طابعات التنسيقات الكبيرة SureColor SC-T متعددة الاستخدامات وعالية السرعة ورباعية اللون.

وقالت الشركة إنه تم تصميم الطابعات بما يتناسب مع تطبيقات الرسومات والتصميم بمساعدة الكمبيوتر (CAD) ونظم المعلومات الجغرافية (GIS) في بيئات التصميم، والطباعة التجارية، ومكاتب نسخ المستندات، والعمارة، والبناء، والهندسة، وتجارة التجزئة، والتعليم.

وتقدم الطُرز الجديدة "SureColor SC-T7200" مقاس 44 بوصة و"SC-T5200" مقاس 36 بوصة و"SC-T3200 " مقاس 24 بوصة - مجموعة من التحسينات التي تهدف إلى تحقيق أقصى مستوى من الأداء في بيئات إنتاج الطباعة كثيرة المتطلبات. 

وتعتبر هذه الطُرز أولى طابعات "إبسون" المخصّصة للتنسيقات الكبيرة والمزوّدة بماسحة ضوئية والتي تمنح المستخدمين المرونة اللازمة في رقمنة النسخ الورقية كبيرة الحجم، وإجراء المسح الضوئي إلى الملفات أو المسح الضوئي إلى البريد الإلكتروني أو المسح الضوئي للمشاركة مع طابعات SC-T الأخرى.

ويمكن إجراء مسح ضوئي لنسخة أصلية مقاس A1 وطباعتها في حوالي 39 ثانية فقط. وتتوفر هذه الطابعات متعددة الوظائف أيضًا بإعدادات لفافات ورق فردية أو مزدوجة.